الرياض
0538333122

تنظيف وتلميع فينيل بالرياض

متخصصين تنظيف وتشميع أرضيات الفينيل
بعد
قبل

تلميع فينيل بالرياض

تلميع فينيل بالرياض يمكن أن تصمد أرضيات الفينيل في مواجهة الكثير من المناطق ذات الكثافة المرورية العالية؛ بسبب متانتها ومقاومتها العالية للتآكل والتلف الناتج عن الاستخدام العالي، لكنها لا تزال بحاجة إلى العناية والتنظيف للحفاظ على مظهرها في أفضل حالاتها. نحن متخصصون في تنظيف وتشميع وتلميع فينيل الأرضيات.

تنظيف ارضيات فينيل

تتم تنظيف ارضيات الفينيل بالمكائن والمواد الخاصة لإزالة البقع والاوساخ.

تشميع ارضيات فينيل

يضيف شمع فينيل لمعانًا إلى أرضية بلاط الفينيل المركب. يمكن أن يجعل الشمع أيضًا أرضيات الفينيل المركبة أكثر متانة وتضيف سنوات إلى عمرها.

شمع ارضيات فينيل

أرضيات الفينيل غير مكلفة وسهلة التركيب - ولأنها تتطلب القليل جدًا من الصيانة - فهي مريحة للغاية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إطالة عمر أرضية الفينيل، فلا يزال من الجيد إعطاؤها طبقة من "الشمع" لحمايتها.
يشير شمع الأرضيات إلى مادة كيميائية سائلة تستخدم في صنع طبقات إضافية من الطلاء على الأرضية. بواسطته، يمكن تزويد الأرضية بالطلاء اللامع واللمعان والصلابة الإضافية، وفي الوقت نفسه تجعلها مقاومة للانزلاق والخدوش. زيادة على ذلك، فإن تشميع أرضية الفينيل سوف يحميها من جميع الأضرار المحتملة التي قد تسببها السوائل.

التنظيف المنتظم

على الرغم من صلابة الأرضيات المصنوعة من الفينيل، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى التنظيف المنتظم لتعيش عمرها الكامل من 10 إلى 20 عامًا. نوصي بالتنظيف بالمكنسة الكهربائية يوميًا، والتنظيف الرطب مرتين أو ثلاث مرات في الشهر بحسب الاستخدام اليومي، ومعالجة البقع في أسرع وقت ممكن للحفاظ على أرضيات الفينيل نظيفة ولامعة لسنوات قادمة.

نظف الأرضية بالمكنسة الكهربائية

أسرع طريقة لإتلاف الأرضيات الفينيل هي من خلال الإهمال اليومي. لهذا السبب نوصي بتنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية أو التجفيف كل يوم أو يومين. سيؤدي ذلك إلى إزالة جميع أنواع الغبار والأوساخ التي يمكن أن تسبب خدوشًا صغيرة تجعل مظهر الأرضية باهتًا.

ازالة البقع من الفينيل

سواء كانت البقعة جديدة أو قديمة، فإن فرشاة النايلون الناعمة ستساعد على تفكيكها وإزالتها دون خدش الأرضية. اغمس الفرشاة في خليط ماء صودا الخبز، ثم فركها برفق. إذا لم يفلح ذلك، جرب كحول الأيزوبروبيل أو بيروكسيد الهيدروجين لإزالة البقعة.

ممسحة مبللة لإزالة الأوساخ

من أفضل منظفات الأرضيات المصنوعة من الفينيل هو كوب من عصير التفاح أو الخل الأبيض في جالون من الماء الساخن. بلل ممسحتك وامسح أرضيات الفينيل في اتجاه الألواح. سيعالج الخل الأوساخ والبقع، دون أن يترك وراءه خطوطًا.

تنظيف وتشميع أرضيات فينيل بالرياض

للاتصال والاستفسار
0538333122
phonemap-marker