متخصصين جلي وتلميع وعزل وحماية الرخام والجرانيت والحجر

للاتصال 0538333122

عزل بلنزوني bellinzoni

عزل بلنزوني bellinzoni
يشتهر الإيطاليون حول العالم بثقافتهم القديمة في العناية بالرخام والحجر. ومع ذلك، في بلادنا، تُطور ثقافة العناية بالحجر. حتى الآن، يعتني الناس بأرضياتهم الخشبية أكثر من الحجر والجرانيت. لكن الحجر طبيعي أيضًا - فهو يتنفس ويمتص الأوساخ. لا يمكن أن تحافظ على جمالها بدون صيانة معينة! وهذا ما يجب أن يتعلمه المرء من الإيطاليين. الشركة الإيطالية Bellinzoni هي إحدى أكبر وأقدم شركة تنتج مواد مبتكرة بجودة عالية لجميع أنواع العزل إن كان للرخام أو للحجر أو للجرانيت (تأسست الشركة عام 1937) في ميلانو في إيطاليا، والتي رافقت التطور على مر السنين في سوق العزل من خلال توفير حلول للمشاكل.
موقع عزل بلنزوني bellinzoni يمكنك العثور في مخزون الشركة بالموقع على أكثر من 60 نوعًا من المنتجات المختلفة للعناية بالرخام والحجر والجرانيت. يمكن تقسيم كل هذه المنتجات إلى مجموعتين.

المجموعة الأولى

المنتجات التي يستخدمها المحترفون وهي عبارة عن منتجات خاصة يستخدمها المختصون في العناية بالرخام، فهي تحتاج احترافاً في تطبيق هذه المواد على الأرضية التي سيطبق عليها المواد من قبل المحترف. وإذا تريد الاستعانة بمختص في الحماية للرخام أو للحجر أو للجرانيت فنحن هنا في الخدمة، ويمكنك الاتصال بنا على 0538333122

المجموعة الثانية

منتجات للمستخدمين الخاص لصيانة أسطح الرخام أو الحجر، والتي يستطيع أي مستخدم شراء المنتج وتطبيقه بنفسه على أي سطح رخام أو حجر أو جرانيت، لأنه لا يحتاج أي خبرة أو احتراف في تطبيقه على سطح الرخام.

موقع بلنزوني

ستجد في هذا موقع بلنزوني Bellinzoni قدرًا كبيرًا من المعلومات والنصائح المتعلقة بالعناية بالرخام والحجر والجرانيت: مثل تنظيف الرخام والجرانيت، والحماية، والتلميع، والإصلاح. كما يقدم الموقع الدعم والمشورة عبر الإنترنت بشأن مواقف محددة. العناية بالرخام والحجر سهلة عندما تعرف كيفية القيام بذلك!

أفضل منتجات شركة بلنزوني

Idea Gold
افضل عزل رخام

عزل Idea Gold

إذا تريد حماية مطلقة وبطريقة فعالة وتوفير أقصى حماية لرخام منزلك أو متجرك، فننصحك بعزل Idea Gold فهو يعطي حماية بجودة عالية جدا
عزل Idea Gold هو منتج استثنائي مضاد للبقع يعتمد على تركيبة تقنية النانو، فهو يحمي الرخام والجرانيت والحجر من مجموعة واسعة من البقع. لها فعالية طويلة الأمد.
واقي شفاف يستخدم لتوفير أقصى حماية لجميع أسطح الرخام والجرانيت ضد اختراق المياه والزيوت والدهون والرطوبة. يعمل عزل Idea Gold بشكل مدهش حتى على المواد اللامعة، ويسمح للرخام بالتنفس، ويتغلغل بعمق، ولا يغير اللون الطبيعي للسطح المعالج، ولا ينتج أي مشاكل للسطح المستخدم عليه المادة. لكن لكي تحصل على نتيجة فعالة لهذه المواد على رخام منزلك أو متجرك تحتاج إلى محترف في العناية بالرخام. للاستفسار والاتصال 0538333122

 عزل Idea Stoneager

Idea Stonagerعزل

Idea Stoneager

عزل Idea Stoneager هو منتج تمت خصيصًا لحماية وتكثيف اللون وإضفاء مظهر غامق على الأحجار والرخام والجرانيت والأحجار الاصطناعية. يُطبق على الأحجار غير المصقولة مثل الأحجار ذات الوجه الخشن أو الناعم أو المصقول. يحمي Idea Stoneager من البقع الناتجة عن الزيوت والشحوم والرطوبة ويمنع تكون العفن الفطري.

عزل Idea Black

Idea-Black عزل

Idea Black

يستخدم Idea Black كعزل وقائي للرخام الأسود أو الحجر الأسود أو الجرانيت الأسود. Idea Black مثالي لتحسين وتعزيز اللون وعزل ضد البقع الكيماوية والطبيعية.
عزل Idea Black هو منتج وقائي لأي حجر أسود ومقاوم للماء مصبوغ باللون الأسود مصنوع من السيليكون ومناسب كمُحسِّن للون الرخام الأسود والجرانيت والأحجار.
يخترق بسهولة دون تشكيل أو تأثير في السطح، ويقاوم بمرور الوقت، في الداخل والخارج. الأشعة فوق البنفسجية مستقرة ومضادة للالتصاق، لذلك
لكي تحصل على نتيجة فعالة لهذه المواد على رخام منزلك أو متجرك تحتاج إلى محترف في العناية بالرخام.
فنحن متخصصون في العزل وحماية الرخام للاستفسار والاتصال 0538333122