جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

منظفات طبيعية للمطبخ والحمام

منظفات طبيعية للمطبخ والحمام

إذا كنت تبحث عن حلول تنظيف طبيعية توفر لك المال والوقت، وتحافظ على منزلك خاليًا من الروائح والمواد الكيميائية القاسية، فلا داعي لمزيد من البحث. سنوضح لك كيفية التنظيف بطريقة صحيحة وصحية بالمنتجات التي ربما تكون لديك بالفعل ومتوفرة في منزلك.

الخل

  • يعتبر الخل بشكل كبير أحد أكثر عوامل التنظيف شيوعا. استخدمه لإزالة بقايا الصابون من الحمام
  •  اخلطه مع تايد وابدأ بغسيل الأماكن المتسخة من بقايا الصابون، وبعدها اغسله بماء نظيف.
  • أضف ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض إلى صابون الأطباق لإزالة الدهون في المطبخ.

بيروكسيد الهيدروجين

يعتبر بيروكسيد الهيدروجين مفيدًا أيضًا على العديد من الأسطح الصلبة. استخدمه لتنظيف المرحاض وعلب القمامة والدش والمرايا ومقبض الباب. يمكنك حتى خلطها بأجزاء متساوية من الماء للحصول على حل آمن وفعال لتنظيف أرضيات الحمام والمطبخ.

الليمون

يجعل الحمض الموجود في الليمون منظفًا طبيعيًا رائعًا. الليمون رائع لتطهير أسطح المطبخ وألواح التقطيع. اقطع ليمونة إلى نصفين، وفرك الحمام والدش لإزالة بقايا الصابون. إذا ترك كريم الحلاقة حلقة صدأ في حوض الاستحمام الخاص بك، فاستخدم نصف ليمونة لفركه.

الملح

هل تتذكر الليمون التي نظفت به الحوض، إذا كانت بقع الأوساخ عنيدة على نحو خاص، أضف بعض الملح إلى الليمون وافرك سطح حوض الاستحمام أو الحوض أو المرحاض. بمجرد أن يفي محلول الملح بالغرض، تاركًا حمامك نظيفًا تمامًا برائحة الليمون المنعشة!

صودا الخبز

مثالي لتنظيف المصارف، ووعاء المرحاض، وبقايا الصابون، ورؤوس الدش، وأي شيء في المطبخ والحمام تقريبًا، بالنسبة لمعظم أسطح المطبخ والحمام، فإن المعجون البسيط المصنوع من صودا الخبز والماء سيفي بالغرض

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام