جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع رخام اونكس بالرياض

جلي وتلميع رخام أونكس بالرياض محترفي جلي وتلميع رخام أونكس هي ضمن خدمات العناية بالرخام في الرياض مع حماية وعزل رخام الأونكس بأفضل المواد الإيطالية مع ضمان جودة العمل للاتصال 0538333122

جلي وتلميع رخام اونكس بالرياض

ماهو رخام اونكس

رخام الاونكس هو حجر طبيعي فريد من نوعه ينشأ من رواسب الحجر المقطر في كهوف الحجر الجيري. عندما تقطر المياه من رقاقات جليدية ومسامير داخل هذه الكهوف، وتبخر مركب يسمى كربونات الكالسيوم يكون المنفذ خلفها. يتسبب هذا في ظهور الدوامات والأوردة والأنماط متعددة الألوان للحجر، يصنف رخام أونكس على أنه حجر رسوبي كيميائي، ويمكن أن يحتوي في بعض الأحيان على أحافير وقذائف.

عزل رخام اونكس بالرياض

يجب حماية رخام أونكس بعد عملية التلميع بشكل صحيح. لحمايته بمواد عزل عالية الجودة اتصل بنا 0538333122 فنحن اختصاصنا العناية بالرخام وحمايته، سيتم منع أي انسكابات إن كانت عصائر أو شاياً أو قهوة من التسرب إلى عمق رخام الاونكس. ولن يقوم عزل الاونكس بتغيير اللون أو المظهر بمجرد تطبيقه.

تلميع مغاسل وطاولات اونكس

من ضمن خدماتنا جلي وتلميع مغاسل وطاولات أونكس. يُتَعَامَل مع جلي وتلميع الاونكس بعناية واحترافية؛ لأنه رخام ضعيف بعض الشي؛ بسبب العروق داخل رخام الاونكس.

تلميع مغاسل اونكس بالرياض

تلميع درج اونكس بالرياض

تلميع رخام درج أونكس بالرياض هي من ضمن اختصاصنا وهي يتم جلي وتلميع رخام الاونكس بكل عناية واهتمام واحترافية وبأعلى جودة عمل مع ضمان جودة عملنا للاتصال 0538333122

تلميع درج اونكس بالرياض

استخدامات رخام الاونكس

بطبيعة الحال الاونكس يستخدم عادة في مناطق محددة مثل المجالس والصالونات، سواء كان في الأرض، أو في الجدران. وأحيانا تُرَكَّب مغاسل أو طاولات من الاونكس، ولا ينصح بتركيبه في الصالات والممرات المعرضة لظروف استخدام قاسية.

اماكن انتاج رخام الاونكس

يعتبر رخام الأونكس من أجمل أنواع الرخام في العالم. ينتج في منطقة محدودة جدا من (باكستان وإيران وتركيا)

اسعار رخام الاونكس

غالي مقارنة بأنواع الرخام الأخرى الأقوى والأصلب. كما تكثر به العروق الطينية الملونة لذلك فهو ضعيف جدا، ولا يُنْتَج كألواح إلا بعد تسليحه بشبك من الفايبر جلاس من الخلف، وإلا انكسر في أثناء حمله ونقله، ألوانه غير منتظمة، ولا يتجانس البلاط المصنع من اللوح نفسه، ومن الكتلة نفسها، لذلك يستخدم فقط للوحات الفنية والواجهات الداخلية.

الوان رخام الاونكس

له عدة ألوان، ولكن قلما توجد قطعة أونيكس لا يدخل بها أقل من 3 ألوان، ومن أكثر الأوان الشائعة للأونكس هو الأصفر والكثر شهرة وطلب والأبيض والأخضر البرتقالي والعسلي والخشبي والأحمر والوردي ولون الكراميل ومتعدد الألوان.

العناية برخام الاونكس بعد التلميع

للحفاظ على رخام الاونكس لامعا ونظيفا لعناية يحتاج فقط مسح الغبار يوميا من سطح الرخام، وإذا احتاج الأمر تغسل الرخام بالماء وغسيل الأطباق وبالتالي تجفيفه.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام