للتواصل واتس اب 0538333122

تنظيف الزيوت من جدران المطبخ

تنظيف الزيوت من جدران المطبخ

في كل مرة تقوم فيها بالطهي، يتناثر الشحوم والزيوت من الأواني والمقالي على جدران المطبخ المحيطة. بمرور الوقت، تتراكم شحوم وزيوت الطهي، تاركة بقايا وتجذب الغبار والأوساخ إلى تلك البقع.

تعد إزالة بقع الشحوم والزيوت بمجرد ظهورها على الجدران أمرًا مثاليًا يجب على كل ربة منزل عملها. كلما طالت مدة بقاء تلك البقع، سيكون من الصعب إزالتها لاحقًا. إذا كنت تبحث عن إزالة بقع الشحوم والزيوت من الجدران، يجب أن تتجنب استخدام المُبيض، حيث يمكن أن يفسد الطلاء، ويفسد الأسطح الأخرى.

صودا الخبز ليست فعالة جدًا على الشحوم والزيوت، ويمكن أن تخدش الطلاء الباهت، بينما لا ينبغي استخدام الخل الأبيض على البلاط غير المحكم.

نظرًا لأن TSP (فوسفات الصوديوم) مادة تآكل، ستحتاج عادةً إلى إعادة الطلاء إذا كنت تستخدمه لتنظيف جدار مطلي. الأمونيا هي خيار شائع آخر لتنظيف الشحوم من الجدران، ولكن استنشاق أبخرتها يمكن أن يؤدي إلى تهيج العين والأنف والجلد والحلق والجهاز التنفسي.

حتى التركيزات المنخفضة من أبخرة الأمونيا يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة الجهاز التنفسي للأشخاص المصابين بالربو. سيتطلب منك كل من فوسفات الصوديوم والأمونيا أيضًا حماية نفسك بالقفازات والنظارات الواقية عند تنظيف الشحوم من جدران المطبخ.

من المهم استخدام محلول تنظيف غير كاشط يزيل الشحوم والزيوت من الجدران دون تغيير لون الطلاء أو إنهائه أو تقليله. سواء كانت الجدران مطلية بالطلاء الزيتي أو مبلطة أو مغطاة بورق حائط،

فإن استخدام منظف مثل هذا المنتج في جدول تنظيف منتظم يمكن أن يمنع الأوساخ والبقع الدهنية العنيدة منها.

بإمكانك شراء هذا المنتج من متجر أمازون من هذا الرابط

خصائص هذا المنتج

  • منظف ​​مركز لجميع الأغراض يزيل الأوساخ والشحوم والبقع
  • ينظف المناضد والسجاد والأرضيات والأقمشة والمعدات والمركبات
  • يمكن استخدامها يدويًا أو في معدات مثل أجهزة غسل الأرضيات ومنظفات السجاد وغسالات الضغط وغسالات الأجزاء
  • استخدم القوة الكاملة على الأوساخ الثقيلة أو المخفف المخصص للتنظيف اليومي

إرشادات تنظيف الحوائط من الشحوم والزيوت:

  • بلل بالماء. رش الماء النظيف أو إسفنجة باستخدام الإسفنج على منطقة الحائط التي تستعد لتنظيفها.
  • في زجاجة بخاخ نظيفة وفارغة، وضع كوبين من الماء الدافئ وكوب من المنظف الذي حصلت عليه من أمازون أو من متجرك الخاص للأغراض جميعها.
  • بعدها امسح المنظف تمامًا. استخدم قطعة قماش مبللة ونظيفة أو حفنة من المناشف الورقية لمسح محلول التنظيف.
  • امسح مجددا بقطعة قماش مبللة. استخدم قطعة قماش مبللة جديدة أو منشفة ورقية لمسح السطح النظيف من جديد. دع المنطقة تجف تمامًا.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام