جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

عزل كونتر جرانيت

عزل كونتر جرانيت

عزل كونتر جرانيت

عزل كونتر جرانيت إذا كان لديك كونتر أو أي سطح من الجرانيت، وتريد الاحتفاظ عليه والحفاظ على لمعانه، فقد تحتاج إلى عزله. يمكن أن يؤدي التنظيف غير السليم، والانسكابات المهملة، وغيرها من مشكلات الاستخدام اليومي إلى تشويه سطح الجرانيت بسهولة. صحيح أن مانع التسرب لا يشتري إلا الوقت - حيث تتسرب الانسكابات غير المراقبة إلى الجرانيت المعزول في نهاية الأمر، ولكن الخطوات الصحيحة والخطوات التالية لحماية الجرانيت ستساعد بالتأكيد على حمايته.

اختيار العزل الصحيح أمر ضروري

كلما تغلغل مانع التسرب في عمق سطح الجرانيت، كان من الأفضل مقاومة البقع والانسكابات، وإبعاد البكتيريا، والتنظيف باستخدام منظف معتدل وقطعة قماش مبللة أو منتج تنظيف مصمم لنوع أسطح الحجر الطبيعي.

لهذا السبب، ابحث دائما عن المنتجات ذات الفئة المعروفة والمشهورة. يمكنك الاتصال بنا 0538333122 لحماية رخامك إذا احتاج الأمر فنحن من اختصاصنا عزل وحماية الرخام،

المنتج الأعلى تصنيفًا في هذه الفئة هو Tenax Granite Sealer. يمكنك شراؤه من أمازون. يُستخدم مانع التسرب من قبل المحترفين، وثبت أنه يمنع الرطوبة، ومن ثم يقضي على مخاطر العفن والبكتيريا. كما أنه يقاوم تغلغل الزيت، وهو السائل الذي يعزل الأسطح الحجرية الطبيعية بسهولة.

مميزات Tenax Stone Sealer

يحتوي Tenax Stone Sealer على مميزات كثيرة. حتى إنه يأتي مع قرص DVD تعليمياً لتسهيل المهمة، ويوفر أقصى قدر من الحماية
صالح للاستعمال على جميع الأسطح الحجرية
تغطية 160-180 قدم مربع لكل لتر
يجف غير مرئي بدون تغيير لون الحجر
يجف في 5 - 10 دقائق
والنتيجة هي سطح يصد السوائل ذات الأساس المائي والزيت

اقرأ ايضا: طريقة تنظيف كونتر الجرانيت بشكل طبيعي

طريقة عزل كونترتوب الجرانيت

يحتوي Tenax Stone Sealer على كتيب إرشادات بإمكانك التقيد بها وتطبيقها على الكونتر الجرانيت الذي تريد حمايته، المنتج رائع وفعال، يمكنك الحصول على نتائج احترافية في وقت قصير بأقل خبرة ممكنة، وهو ما يناسب تمامًا أي صاحب منزل أو مطعم أو كافية.

إليك ما يجب فعله:

  • قم بتنظيف سطح الجرانيت باستخدام منظف معتدل أو منتج مثل TriNova Granite Cleaner المصمم للجرانيت والرخام. نظفه واتركه حتى يجف قبل المتابعة.
  • عندما يجف تمامًا، استخدم قطعة قماش جافة ونظيفة أخرى لتطبيق مانع التسرب. يفضل استخدام قطعة قماش خالية من النسالة.
  • بلل قطعة القماش باستخدام مادة مانعة للتسرب، وامسح المادة على سطح الجرانيت. العملية سهلة جدا. تأكد من أن السطح بالكامل بما في ذلك الحواف الجانبية والخلفية والأمامية مبللة بالكامل بمادة منع التسرب.
  • اترك الطبقة الأولى تجف لمدة خمس إلى عشر دقائق، ثم ضع طبقة ثانية. عندما تجف الطبقة الثانية، تكتمل عملية عزل سطح الكونتر الحجرية. يُحَقَّق تأثير فاعلية العزل بالكامل في غضون 24 ساعة، لذا انتظر يومًا قبل تحضير الطعام على الكونتر.

عندما يتم عزل كونتر الجرانيت بشكل صحيح، فإن سطح الجرانيت سوف يصد الرطوبة والزيت وأي مادة يتعرض لها الكونتر، مما يقضي فعليًا على مخاطر البقع. ومع ذلك، لا يزال من المنطقي تجفيف الانسكابات على سطح الجرانيت وتنظيف الزيت منها في الحال.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام