جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

طريقة عزل طاولة الرخام

طريقة عزل طاولة الرخام متحصصين جلي وتلميع رخام بالرياض للاتصال 0538333122

طريقة عزل طاولة الرخام

طريقة عزل طاولة الرخام يجعل الرخام بعضًا من أسطح الطاولات الأكثر أناقة وجمالا. هناك شيء أنيق للغاية حول طاولات رخامية جديدة ترفع الشعور في الغرفة فورا. وعلى الرغم من أن الرخام معروف بقوته ومتانته، فإن هذا لا يعني أنه لا يحتاج إلى صيانة مستمرة.

تُستخدم طاولات الرخامي في الغالب في المطابخ وغرف الطعام، وقد تكون غالية الثمن. من المنطقي الاعتناء بها، مع الأخذ في الاعتبار أنك أنفقت الكثير من المال لاقتنائها. في كثير من الأحيان.

من المهم أن تتذكر أن أي نوع من طاولات الرخام يتطلب درجة معينة من الصيانة. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها، والحفاظ على طاولة الرخام الخاصة بمنزلك أو مطعمك، والحفاظ على مظهره الجديد:

اقرأ أيضا عزل بلنزوني

عزل طاولة الرخام بإنتظام

يساعد عزل الرخام على جعله مقاومًا للبقع والحفاظ على لمعانه، عندما تُعزل طاولة رخام منزلك أو مطعمك لأول مرة، فإن العزل سيمنعه تماماً من امتصاص البقع،

مما يجعل طاولة الرخام في حالتها الأصلية خلال الأشهر القليلة الأولى.

بعدها. تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ عليها. يجب عزل الرخام كل 3 إلى 6 أشهر، حسب حالة استخدامها.

نظرًا لأنك تحتاج إلى إعادة عزل طاولة الرخام على نحو متكرر، فقد ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك بنفسك. من الممكن بالتأكيد إعادة عزل طاولة الرخام بشكل صحيح، طالما أنك تعرف ما تفعله. طالما أن لديك الأدوات لهذه المهمة (قطعة قماش ناعمة ومنظف الرخام ومواد العزل)، يمكنك أداء المهمة بنفسك بشكل جيد. اعتمادًا على حجم الطاولة الخاصة بمنزلك أو مطعمك، يجب أن يستغرق هذا حوالي ساعة واحدة فقط على حسب نوع المواد المستخدمة. إذا احتجت إلى مساعدة أو استفسار يمكنك الاتصال بنا على 0538333122

يوصي معظم المحترفين في هذا المجال باستخدام مادة العزل من شركة bellinzoni الخاصة بانتاج مواد عزل خاصة بالرخام.

يمكنك طلب المنتج أونلاين أو اتصل بنا لتأمين احتياجك من العزل وتأمينها لك بسعر مناسب.

إذا تأمن المنتج، وتريد عزل طاولة الرخام الخاصة بمنزلك أو مطعمك فما عليك إلا أولا تنظيف الطاولة عن طريق منظفات خاصة بالرخام قبل عزلها. بعد تنظيفها وتهيئتها للعزل قم بإحضار رول بوية صغير وابدأ بعزل طاولة رخام منزلك.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام