للتواصل واتس اب 0538333122

أفضل مواد عزل الرخام

مواد عزل رخام

أفضل مواد عزل الرخام جمال المنزل له علاقة كبيرة بالرخام. إذا كانت لمعة ومظهر الرخام في حالة جيدة، فلا داعي للقلق. ومع ذلك، نظرًا للاستخدام النشط والحركة في منزلك، فإن هناك احتمالات كبيرة بأن تتمكن أنت أو أطفالك من سكب أشياء على أرضية الرخام. عندما يحدث هذا، يمكن أن ينتقل الشراب المنسكب أو الماء أو أي مادة سائلة إلى عمق الرخام عبر المسام. لا يؤدي ذلك إلى إضعاف الرخام تدريجيًا فحسب، بل يعمل أيضًا على تقليل لمعانه وقدراته التجميلية.

ومع ذلك، هذا لا يخلو من حل. بينما يمكنك أن تحاول توخي الحذر عند إراقة الأشياء، فنحن بشر، والبشر ليسوا فوق الأخطاء. هذا هو السبب في أن استخدام عزل وحماية الرخام هو أفضل طريقة للحفاظ على الرخام في حالة جيدة ومنع الانسكابات من الآثار المميتة. مع أفضل أنواع عزل الرخام، يمكنك ملئ المسام الموجودة في الرخام، مما يجعلها قوية بما يكفي لتحمل أي شكل من أشكال الانسكابات. من خلال القيام بذلك، يمكنك التنظيف بسهولة دون المخاطرة بأي تلف للرخام. لذلك، للحصول على أفضل مواد عزل الرخام في السوق، سنقدم لكم أفضل أنواع عزل الرخام في هذا المقال. ولكن يجب تعلم أن هذه المواد هي استخدام منزلي يستطيع أي شخص شراءها وتطبيقها بنفسه. إذا تريد عزل احترافي يرجى التواصل معنا، أو يمكنكم زيارة هذه التدوينة لمعلومات أكثر عن العزل الاحترافي.

اقرأ ايضا : عزل بلنزوني

StoneTech BulletProof

StoneTech BulletProof

إذا كنت تبحث عن أفضل مادة عزل للرخام لحماية رخام منزلك الداخلي دون إنفاق الكثير، فيمكنك البدء باستخدام StoneTech BulletProof Sealer. إنه دقيق ويملئ المسام جميعها بشكل فعال، بحيث يصعب اختراق الانسكابات. هذا يحمي رخام منزلك من أي ضرر قد ينتج عن الأوساخ أو الرطوبة.

  • واقي البقع الفريد ذو القوة الإضافية للحجر الطبيعي والرخام الطبيعي المسامي من الداخل
  • يوفر أقصى قدر من الحماية للأحجار الطبيعية
  • يوفر تغطية تصل إلى 100 قدم مربع
  • يتكون من بوليمرات فلورية متطورة ذات أساس مائي
  • يحمي ما يصل إلى 5 سنوات على الأسطح الداخلية

Tuff Duck Granite

Tuff Duck Granite

هذا المنتج مناسب لإغلاق المسام في رخام منزلك دون الإضرار بالسطح والجمال والمظهر. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب، بل إنه يقدم أيضًا نتائج ممتازة في غضون فترة قصيرة. إذا كنت تبحث عن منتج يمنحك القيمة الحقيقية لأموالك، فإن جهاز Tuff Duck Granite هو الاختيار الأمثل.

  • أقصى حماية للجرانيت والرخام والحجر الجيري وحتى الخرسانة!
  • لن يؤثر على المظهر الطبيعي للرخام الحجري الدقيق
  • ضاعف المكون النشط مثل StoneTech لضمان الحماية المناسبة بطبقة واحدة
  • يحمي ما يصل إلى 5 سنوات على الأسطح الداخلية و 3 سنوات على الأسطح الخارجية
  • توفر التركيبة غير الحمضية تغطية تصل إلى 200 قدم مربع

Miracle Sealants 511QT6 511

Miracle Sealants 511QT6 511

يوجد في وعاء جاهز للاستخدام، هذا العازل يجعل رخام منزلك مقاوماً لأي عنصر اختراقاً. إنه يوفر نتائج رائعة دون تغيير لون الرخام أو التأثير فيه. إذا كنت تعاني كثرة الانسكابات على الرخام في كثير من الأحيان، ولا ترغب في تحمل نفقات، فقد ترغب في التحقق من هذا العزل.

  • للاستخدام من الداخل أو الخارج على مجموعة متنوعة من الأسطح بما في ذلك الرخام، والجرانيت، والمزيد للحماية من الماء والبقع والانزلاق
  • التركيبة مقاومة للزيت والماء؛ مما يخلق حاجزًا غير مرئي للحماية
  • يغطي ما يصل إلى 1000 قدم مربع لكل لتر
  • يوفر تغطية فائقة، مُصمم لتوفير حماية للبقع تتسم بالشفافية من الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة عوامل الطقس
  • سهل التطبيق، آمن للاستخدام حول مناطق تحضير الطعام
  • لشراء المنتج من هنا

Granite Gold Sealer Spray Water

Granite Gold Sealer Spray Water

في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه هو منتج سيحقق لك نتائج مع القليل من الجهد والتطبيق السهل. هذا الغرانيت سيلر يفعل ذلك بشكل مثالي من خلال توفير أقصى قدر من الحماية لأرضيتك الرخامية باستخدام طريقة تطبيق "الرش والمسح".

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا

Black Diamond Stoneworks Granite Sealer

Black Diamond Stoneworks Granite Sealer

هذا المنتج ممتاز للأرضيات الرخامية، حيث يوفر قدرات مقاومة للزيت والماء والسوائل جميعها. إنه يوفر نتائج ممتازة في الوقت الملائم دون أي رائحة كريهة. هذا يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين لا يريدون مواد عزل ذات روائح يمكن أن تكون مزعجة. بعد كل شيء، لا أحد يريد إنفاق الأموال على المنتجات التي ستسبب المزيد من التعقيدات.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا

استنتاج

قد يكون الحصول على أفضل مانع للتسرب من الرخام أمرًا صعبًا إذا كنت لا تعرف الأشياء الصحيحة التي يجب مراعاتها. إذا اخترت الحصول على أي من المنتجات المذكورة أعلاه، فمن المحتمل أن تحصل على نتائج ممتازة. هذه هي أفضل مواد عزل الرخام التي ستجدها في السوق، وتتميز بتأثيرات طويلة الأمد. بغض النظر، عند الحصول على جهاز عزل الرخام الخاص بك، تأكد من قراءة الميزات بصورة كافية. لا تتسرع في استخدام المنتج الذي ستستخدمه على رخامك، خاصة في منزلك أو مكتبك.

يمكن لجميع المنتجات المذكورة أعلاه تقوية الأرضية الرخامية لتكون أكثر مقاومة. لا يوجد اختيار مفضل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تغطية الأسطح العريضة مرة واحدة، ففكر في المنتجات ذات التغطيات الاستثنائية، ويجب أن تكون جيدًا.

للاستعانة بشركة مختصة في هذا المجال. يرجى الاتصال على 0538333122

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام