جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

ورنيش تلميع الرخام

ورنيش تلميع الرخام إكسترا لوكس هي مواد تستخدم لتلميع الرخام والجرانيت منزليا

ورنيش تلميع الرخام

ورنيش تلميع الرخام

صِيغ ورنيش إكسترا لوكس ذاتي التلميع بمادة الرزن عالية التركيز وشموع مختارة بعناية وضمن مواصفات خاصة غي موجودة بالمنتجات المنافسة، وهذا ما يميز إكسترا لوكس عن باقي المنتجات، ويضمن الخليط تلميعاً بدون أي تشويه للرخام والجرانيت والحجر، وقد طُوِّر خليطة لتزويد الأسطح بلمعة دائمة، حتى بعد التعرض لمختلف الظروف الجوية.

أظهرت الاختبارات المعملية أن الرخام المعالج بمادة الاكسترا لوكس؛ وبالتالي يتعرض لضوء UV-A لمدة ٤٠ يوماً لا يخضع لأي تغيير.
يحتوي إكسترا لوكس على مجموعة واسعة من التطبيقات حتى وإن كان التلميع صعبا: كتلميع الزوايا، والحدود، والحواف، والأعمدة، وعلى العناصر المثبتة، فإن إكسترا لوكس مثالي للحصول على مظهر رائع.

وصف المنتج

رُكِّب طلاء التلميع الذاتي إكسترا لوكس من الراتنجات والشمع المختار بعناية، يضمن الخليط تلميع خال من العيوب للرخام والجرانيت. يحل محل الملمع الطبيعي بشكل فعال،
طُوِّرَت التركيبة لتوفير طلاء يدوم للسطح المعالج حتى بعد التعرض للظروف الجوية. أثبتت الاختبارات المعملية أن الرخام المعالج بأشعة إكسترا لوكس ثم المعرض لضوء الأشعة فوق البنفسجية A لمدة 40 يومًا لا يخضع لأي تعديل. يتمتع إكسترا لوكس بالعديد من التطبيقات، في الحالات جميعها التي قد يكون فيها التلميع التقليدي صعبًا مثل الزوايا والحدود والأعمدة وما إلى ذلك، وعلى العناصر المثبّتة بالفعل. إنه مناسب للحصول على مظهر "مبلل"، حتى على مواد العرض غير المصقولة: الكتل والألواح والبلاطات وغيرها. يوضع بفرشاة عازلة أو قطعة قماش أو فرشاة طلاء على المواد الجافة تمامًا واللامعة: يُوَزَّع الطلاء بالتساوي، ومن دون فرك. وفقًا للتأثير المرغوب، يمكن وضعه مجددا، تقريبًا. بعد الطبقة الأولى بـ15 دقيقة. يعتمد التجفيف الكلي على درجة الحرارة، ويحتاج إلى 30 دقيقة تقريبًا.

طريقة الاستخدام

من السهل جدًا تطبيقه، ويجف بسرعة كبيرة. يحافظ على لمعانه لفترة طويلة، حتى في الظروف الجوية المعاكسة، ولا يتحول إلى اللون الأصفر مع مرور الوقت.

طريقة الاستخدام : يُوضَع على السطح باستخدام قطعة قماش أو فرشاة طلاء، ويُنْشَر بالتساوي على السطح كله وفقا للتأثير المطلوب.
يمكن عمل وجه ثاني بعدما يجف الوجه الأول ب ١٥ دقيقة.
وتجف المادة بشكل كلي بعد ٣٠ دقيقة بوجود درجة حرارة.

كما يستخدم هذا الورنيش أيضا في تلميع حواف الرخام أو الجرانيت أو أي حجر آخر لتحقيق للمعان نفسه مثل الأسطح المصقولة.

يمكن طلب هذا المنتج من أمازون عبر هذا الرابط إذا لم يتوفر في أمازون يمكن الاتصال بنا لتأمين الكمية المطلوبة من هذه المواد

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام