جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

تنظيف واجهات حجر بالرياض

تنظيف واجهات حجر بالرياض

إذا كنت تحتاج إلى صيانة احترافية لحجر منزلك أو متجرك فنحن نقدم خدمة تنظيف واجهات حجر بالرياض بجودة عالية، وفي أعلى مستوى وبأسعار مناسبة للاتصال 0538333122

من المهم معرفة أن الأحجار لها أهمية كبيرة جدا في مجالات البناء والإنشاء وكذلك في الديكورات.
هناك اتجاه عام من المصممين الآن للعمل على تصميم الواجهات باستخدام الحجر الطبيعي أو الصناعي. هنا في هذا المقال سنعرفكم على طريقة العناية به وكيف يُنَظَّف والاهتمام به.

يحتاج الحجر إلى عناية خاصة حتى يسود جماله وأناقته بمرور الوقت. ستساعد العناية والصيانة البسيطة في الحفاظ على جمال الحجر للأجيال القادمة.

قبل البدء في التنظيف، هذه بعض الخطوات الحاسمة لفهم الموقف الذي تواجهه. من أجل تقليل أضرار الحجر الناتجة عن التآكل الطبيعي والبشري على الحجر الطبيعي، نقدم لك هذه المقالة لمساعدتك على تحقيق نتائج أفضل.

أولاً، من المهم التعرف على نوع التشطيب الحجري لديك. على الرغم من وجود العديد من التشطيبات الحجرية، إلا أن هؤلاء الثلاثة هم الأكثر استخدامًا.

  • الحجر السوري: معروف عن الحجر السوري من أكثر أنواع الحجارة طلباً في الأسواق العالمية وأشهرها. نظراً لما يتمتع به من خصائص مميزة تجعله مفضلاً عن غيره من الحجارة
  • حجر اردني: هو حجر صخري من مصدره الاردن، ومنتشر إلى حد بعيد في المملكة العربية السعودية،
  • حجر الرياض: يستخرج من منطقة الرياض، ويتوفر له أنواع كثيرة ومتنوعة

تنظيف الحجر بالطريقة الاحترافية

عندما تختار شركة محترفة ومتخصصة للصيانة الدورية والتنظيف العميق؛ ستوفر وقتك، وتوفر أموالك. ولكن كيف تعرف بمن تثق عندما يتعلق الأمر بمثل هذا السطح المتخصص؟ هناك الكثير من شركات التنظيف التي تعلن عن خدمات تنظيف الحجر، ولكن من المهم العثور على شركة ذات سجل حافل وشهادات جيدة.

لدينا أكثر من 22 عامًا من الخبرة في تجديد وتنظيف وجلي الحجر الطبيعي والصناعي، فكرة جيدة عن الخدمة الاستثنائية التي نقدمها. تشمل عمليتنا:

تنظيف عميق

لا يمكنك البدء في عزل الحجر أو ترميمه دون التنظيف العميق للحجر والتركيز على المناطق التي تثير القلق. سواء كان التنظيف عن طريق الرمل أو التنظيف عن طريق آلات خاصة. يقوم فريقنا بإزالة الأوساخ والعفن والطحالب وأي تراكم على سطح الحجر، سواء كان طبيعياً أو صناعياً.

وباستخدام محلول تنظيف صديق للبيئة وتقنيات تنظيف آمنة للأسطح الحجرية، فإننا نضمن عدم تعرض حجرك لأي ضرر.

حماية الحجر

بمجرد اكتمال عملية التنظيف والتلميع، نطبق حماية الحجر عن طريق عزله بمواد خاصة تكون عالية الجودة وخدمة ضمان حماية واجهة حجرك من الماء والعناصر الضارة الأخرى. سيشكل مانع التسرب الخاص بنا درعًا واقيًا على سطح حجرك، مما يبرز اللون والجمال الطبيعي للحجر - مما يجعله يبدو جديدًا مجددا. لكن العملية لا ينبغي أن تنتهي عند هذا الحد.

نصائح للعناية بالحجر

لا ينبغي أن ينتهي تنظيف الحجر بالحماية. يجب أن يكون هناك عناية واهتمام لإطالة عمر عملية تنظيف الحجر. يعتقد الخبراء أن الرعاية اللاحقة الصحيحة وطريقة التنظيف الصحيحة يمكن أن تجعل عملية التنظيف تدوم لفترة أطول. من المهم جدًا أن تغسل واجهة حجرك كل ثلاثة أشهر على الأكثر، وهذا يعتمد على حالة الطقس والغبار

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام