جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

تنظيف أرضيات أبوكسي

تنظيف أبوكسي متخصصين تنظيف وتلميع أرضيات ابوكسي للاستفسار والاتصال 0538333122

تنظيف أرضيات أبوكسي

أرضيات الإيبوكسي متينة وقوية للغاية، لكنها لا تزال بحاجة إلى العناية التي تحتاجها أرضيات المصانع وأرضيات مواقف السيارات. تُستخدم أرضيات الإيبوكسي في مجموعة متنوعة من الاستخدامات داخل المنزل وخارجه - وأكثرها شيوعًا في المرائب والمصانع والمستودعات ومناطق التمرين والممرات ذات الازدحام الشديد، بالنسبة للأسطح التي تُستخدم عليها الآلات الثقيلة، فإن الطلاء الخارجي القوي من الإيبوكسي هو الخيار الأفضل بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يرتبط جيدًا بمعظم طبقات القاعدة. يوفر لك دليل صيانة الأرضيات الإيبوكسي الخاص بنا حول كيفية تنظيف أرضيات الإيبوكسي المعرفة اللازمة حول كيفية الحفاظ على أرضية الإيبوكسي في حالة جيدة.

تنظيف أرضيات الايبوكسي شديدة الاتساخ

تنظيف ابوكسي أفضل طريقة لتنظيف أرضية الإيبوكسي المتسخة هي كالتالي:

  • قم بمسح المنطقة جيدًا واتبع ذلك بتنظيف سريع بالمكنسة الكهربائية.
  • تخلص من أي غبار أو جزيئات أوساخ تتطفل على أرضياتك النظيفة من الإيبوكسي.
  • بمجرد أن يصبح سطحه خاليًا من الأوساخ والرمل، خذ ممسحة رغوية صلبة وماءً ساخنًا للتخلص من أي أوساخ قد تكون قد تعقبت في أرضية الإيبوكسي.
  • بعد ذلك، خذ ممسحة الإسفنج الصلب واغمس في مزيج منظف الأرضيات الإيبوكسي الموصى به واستمر في المسح.

حافظ على نظافة ارضية الايبوكسي

بغض النظر عن مدى صعوبة السطح، ما زلنا نريد أن تكون أرضيات الإيبوكسي نظيفة. لنفترض أنك تستخدم آلات ثقيلة، وأنك تخطط لتنظيف أرضيات المرآب من الإيبوكسي. ما عليك القيام به هو أخذ ممسحة غبار ناعمة وإزالة أي حطام سائب بها بشكل منتظم (مرة إلى مرتين في الأسبوع، اعتمادًا على كمية الأوساخ التي يتراكم عليها المرآب الخاص بك.

هذا أمر بالغ الأهمية حيث يصعب تحديد جزيئات الأوساخ والحصى ومرونة مثل أرضية الإيبوكسي نفسها - ستثبت نفسها في الأرضية، وتبدأ في خدش طلاء الإيبوكسي الجميل بمرور الوقت. أنت لا تريد ذلك، الآن هل تريد؟ عندما يتعلق الأمر بالكنس بالمكنسة الكهربائية، استخدم فرشاة ناعمة ملحقة فوق الأوساخ والحصى برفق لإزالة أي رمل وأوساخ.

تنظيف البقع من الايبوكسي

تنظيف البقع، يقطع شوطًا طويلاً نحو الحفاظ على نظافة أي منطقة. إنه الشيء نفسه بالنسبة لأرضيات الإيبوكسي. عند التعامل مع تلك الانسكابات السائلة المؤسفة، فأنت تريد تفريغ السائل مع أي أوساخ، ومسح المنطقة بالماء الدافئ. لحسن الحظ، تتميز أرضيات الإيبوكسي بمقاومة عالية للماء وانسكاب السوائل، وغالبًا ما يكون من السهل تنظيفها ومسحها بعيدًا.

افضل منظف لارضيات الايبوكسي

من أجل تحضير أفضل منظف للأرضيات الإيبوكسي، خذ إلى 3 أوقيات من الأمونيا (اعتمادًا على صلابة البقعة التي تريد إزالتها)، واخلطها مع 1 جالون من الماء الساخن شبه المغلي. يجب وضع هذا الخليط على أرضية الإيبوكسي باستخدام ممسحة غبار ناعمة.

هناك شيء واحد يجب أن تكون على دراية به عند تنظيف أرضيات الإيبوكسي، وهو أن بعض المنظفات يمكن أن تزيل اللمعان من سطح الإيبوكسي، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يترك وراءه طبقة من البقايا التي تكون قبيحة وغير آمنة. ومع ذلك، سوف ندرج لكم أفضل المواد لتنظيف أرضيات الإيبوكسي.

منتج Deep Floor Degreaser

منتج Deep Floor Degreaser أقوى مزيل شحوم للأرضيات من فابر. يتميز بتركيبة قلوية فائقة الفعالية، منظف الأرضيات المذهل هذا يزيل تمامًا الشحوم والأوساخ وتراكم الأوساخ من أول استخدام. حتى إنه يزيل الشمع البالي والعلاجات القديمة للحصول على لمسة نهائية خالية من البقع.

فعال بنسبة 100% للاستخدام التجاري أو المنزلي: سهل الاستخدام لمنزلك أو مرآبك باستخدام ممسحة عادية أو وسادة بيضاء، فقط تمريرة سريعة تكفي لجعل أرضياتك المتسخة تلمع. مناسب للاستخدام التجاري والمهني، يمكن أيضًا استخدام مزيل الشحوم الصناعي مع أي آلة أحادية القرص للتنظيف الشاق. مثالي لأي موقع دهني بما في ذلك مواقف السيارات وغسيل السيارات ومراكز التسوق والممرات والمزيد.

يمكن الحصول على هذا المنتج من موقع أمازون عبر هذا الرابط

هناك العديد من المنظفات موجودة على موقع أمازون بإمكانك تصفحها على هذا الرابط

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام