للتواصل واتس اب 0538333122

تلميع جدران رخام بالرياض

تلميع جدران رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع جدران رخام وجرانيت للاتصال 0538333122

تلميع حوائط رخام

إذا كان لديك رخام جدران قديم، وتريد استعادة بريقه ولونه وكأنه رُكِّب حديث، فنحن هنا لهذه الخدمة، خدمة جلي وتلميع جدران الرخام والجرانيت هي ضمن إحدى خدمات مجالنا في العناية بالرخام والجرانيت, نقدم هذه الخدمة بجودة عالية.

جلي وتلميع جدران رخام القديم والجديد، إذا كان لديك جدران من الرخام تريد العناية به فإننا هنا بخدمتك لإنجاز هذا العمل بجودة عالية مع ضمان جودة العمل. نحن متخصصون في جلي وتلميع الرخام والجرانيت جدران وأرضيات مع معالجة الشقوق والكسور بمواد خاصة وألوان خاصة تناسب لون الرخام.

جلي جدران رخام

الرخام مادة طبيعية ذات جمالية فريدة. من الناحية المثالية، تريد الحفاظ عليه جديدا لامعا. يجب تلميعه وعزله وحمايته بطريقة محترفة. عند تركيبها حديثًا، تتمتع جدران الرخام بلمسة نهائية عاكسة جميلة، وتجلب الأناقة إلى منزلك أو متجرك. مع مرور الوقت، يميل هذا اللون اللامع إلى التعتيم أو البهتان، ويفقد بريقه، ويمكن أن يؤدي إلى تلف الرخام إذا لم يُهْتَمّ به. غير ذلك سيقلل من قيمة منزلك أو متجرك.

إن المظهر الخارجي لمنزلك أو متجرك هو ما يترك الانطباع الأول في أذهان الناس عند رؤيته. وهذا يعني أن الرخام الخارجي الباهت من شأنه أن يؤثر سلبا على مظهر منزلك أو متجرك.

عزل جدران الرخام

يوصي مصنعو الرخام والجرانيت والحجر الطبيعي باستخدام مانع تسرب (عزل) عالي الجودة مرة كل 12 شهرًا للحماية من عناصر الاستخدام اليومي. ومع ذلك، فإن العزل يوفر مقاومة البقع والزيوت والمواد الكيماوية والعوامل الجوية. بمجرد تطبيق عزل لرخام منزلك أو متجرك، سيحمي من التلطيخ والبقع والمواد الكيماوية. كما أنه يحمي ويحافظ على مظهر ولمعان الرخام لفترة طويلة.

تكلفة جلي جدران رخام

تختلف تكاليف جلي وتلميع جدران الرخام حسب حالة الرخام، والمساحة المربعة، والإعداد المطلوب، وارتفاع الجدران. أفضل طريقة لمعرفة ما ستدفعه وتحديد ميزانيتك. هي الحصول على عروض أسعار لمشروعك عبر الاتصال بنا 0538333122 وتقديم عرض سعر للعمل المطلوب بعد معاينة المنطقة المطلوب تلميعها أو تلميعها أو تنظيفها.

ضمان جودة العمل

نحن نقدم خدمات موثوقة للغاية مثل جلي وتلميع الرخام الطبيعي والصناعي والجرانيت والحجر الطبيعي والصناعي، وأعمال أخرى مماثلة متخصصة في هذا المجال. يمكننا أن نقدم خدمة جلي وتلميع أرضيات وواجهات رخام. نضمن لكم الخبرة والمعرفة بالعمل، وستحصل على الخدمات التي ستأتي بكفاءة عالية وسعر منخفض.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام