للتواصل واتس اب 0538333122

عزل طاولة الرخام

متخصصين عزل وحماية الرخام بكافة انواعه للاتصال 0538333122

عزل رخام

من المعروف أن الرخام يستخدم كأرضيات وجدران، ولكنه أصبح يستخدم أيضًا لطاولات الطعام في المطابخ، وفي المقاهي والمطاعم. الرخام مادة رائعة لجميع الطاولات وله شعبية كبيرة. الطاولة الرخامية هي قطعة أثاث أنيقة يمكن أن تثير إعجاب أي شخص يدخل غرفة الطعام أو مطعمك أو المقهى. على الرغم من أن الرخام يستخدم دائمًا لطاولة طعام مربعة أو مستطيلة، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا لطاولة مطبخ مستديرة وطاولات صغيرة أخرى.

بالإضافة إلى جاذبيتها المتطورة والدور الكبير الذي تلعبه في غرفة الطعام، فهي لا تتخلى عن الأناقة أبدًا بسبب مظهرها المعاصر. الميزة الإضافية للطاولات الرخامية هي أنها متينة وطويلة الأمد. إذا كنت ستشتري طاولة طعام رخامية، يجب أن تعلم أنه من المهم العناية بها بشكل مناسب. يجب العناية بالطاولة الرخامية وتنظيفها بشكل منتظم بحيث يمكن أن تدوم لفترة طويلة.

عزل طاولة رخام

للحفاظ على أفضل حالة لطاولة الطعام الرخامية، يجب أولاً حماية بمادة عزل خاصة لضمان عدم تسريب أي بقع إلى عمق الرخام. يعتبر عزل طاولة الرخام مهمًا جدًا؛ لأنه سيحمي الرخام من البقع، ولكنه لن يمنع الحجارة اللينة من النشا. يجب أن تغلق طاولتك الرخامية كل عام، وهذا يعود على حسب الاستخدام.

اذا مهتم بحماية الرخام فيرجى الاتصال بنا 0538333122 فنحن متخصصين في الحماية للرخام بشكل عام وحماية طاولات الرخام بشكل خاص

الحماية عالية الجودة تتم عبر مادة حماية خاصة تعمل بتقنية النانو فهي الأمثل لحماية وعزل طاولة الرخام.

الحماية بتقنية النانو فعالة بطريقة ممتازة على الرخام والمادة تتغلغل بعمق في الرخام أكثر من باقي المواد، وتحمي الرخام بشكل ممتاز وبطريقة فعالة. شفاف يستخدم لتوفير أقصى حماية لجميع لأكثر أنواع الرخام ضد اختراق المياه والزيوت والدهون والرطوبة. ولا يغير من لون الرخام.

اقرأ أيضا عزل وحماية الرخام معلومات ونصائح

لماذا عزل طاولة الرخام ضروريا

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لطاولة الرخام هو عزلها وحمايتها. عزل طاولة الرخام سيساعد على صد عوامل كثيرة مثل التلطيخ وإنسكابات العصائر والشاي والقهوة والزيوت والرطوبة. وظهور علامات الأكواب والأطباق. بالإضافة إلى فقدان لمعان الرخام وتغير لونه.

عزل رخام

نصائح العناية بطاولة الرخام

يجب أن تكون عمليات التنظيف المنتظمة لطيفة قدر الإمكان. نظف سطح طاولة الرخام مرة أو مرتين في الأسبوع بقطعة قماش ناعمة. اغسل الرخام بشكل دوري بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ، وإذا لزم الأمر، القليل من سائل غسيل الأطباق اللطيف. أزل الصابون بقطعة قماش مبللة أخرى. لا تستخدم أبدًا أي منظفات كيماوية؛ لأنها ستؤثر في الرخام مع مرور الوقت.

من المهم استخدام الواقيات تحت أي مشروبات لتجنب تكون الحلقات. ومن الجيد استخدام مفرش المائدة عند تقديم الأطعمة. تجنب وضع أشياء صلبة على الطاولة؛ لأنها في بعض الحالات قد تسبب خدوشًا على سطح طاولة الرخام. يعد تغطية طاولتك أكثر أمانًا عندما يكون لديك حفل عشاء.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام