للتواصل واتس اب 0538333122

ازالة الابوكسي من الخرسانة

ازالة الابوكسي من الخرسانة

إزالة الإيبوكسي من الخرسانة متخصصين جلي وتنظيف أرضيات الإسمنتية للاستفسار والاتصال 0538333122

ازالة الابوكسي من ارضيات الاسمنت

في بعض الأحيان تريد إزالة الابوكسي بالمكان الذي لا تريده أو إزالتها لإعادة طلاء أرضيات الخرسانة، إذا كنت تريد أن تزيل طلاء الإيبوكسي من الخرسانة في المستودع أو المعمل أو موقف السيارات فنحن مختصون في جلي الأرضيات الخرسانية وإزالة الطبقة من الأرضيات الأسمنتية لخدمتك بشكل أفضل يرجى الاتصال على 0538333122

طلاء الإبوكسي

يتكون الإيبوكسي من مكونين سائلين: الراتينج والمقسي. كان طلاء الإيبوكسي عصريًا منذ حوالي عقد من الزمان، ويوفر تغطية موثوقة للأرضيات السفلية والفناء والجراج. يضيف الورنيش الصلب القليل من اللمعان، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. يعمل الطلاء كعامل مانع للتسرب ممتاز للخرسانة، بينما يظل مقاومًا لعلامات الإطارات وبقع الزيت والجروح والشقوق والتقشير والانسكابات. الإيبوكسي رخيص نوعا ما، وهو انخفاض حاد في السعر مقارنة بالبلاط أو الأرضيات الخشبية، ويستمر حتى 20 عامًا. أحد الجوانب السلبية الوحيدة للإيبوكسي هو أنه قد يتحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.

ازالة الابوكسي يدويا

أفضل طريقة لإزالة الإيبوكسي من الأرضية الخرسانية هي استخدام أداة مثل سكين المعجون أو الإزميل وكشطه بعيدًا. إذا لزم الأمر، استخدم مطرقة لتفكيك الإيبوكسي.

ومع ذلك، لتجنب إتلاف السطح، من الأفضل استخدام مكشطة بلاستيكية بعد تليين الإيبوكسي أولاً. للقيام بذلك، استخدم مزيجًا من الأسيتون والحرارة. ينتج عن ذلك أبخرة يمكن أن تهيج عينيك ورئتيك، لذا يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة. ارتدِ قناعًا ونظارات واقية وافعل ذلك في منطقة جيدة التهوية فقط.

بعد إزالة الإيبوكسي المتصلب، يمكنك الآن استخدام قطعة قماش وأسيتون للتخلص من أي بقايا. هذا مفيد على نحو خاص للأرضيات الخرسانية المصقولة لإعادتها إلى لمعانها الطبيعي.

سلبيات الابوكسي

السلبية الوحيدة الإيبوكسي هو أنه قد يتحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.

هل يمكن ازالة الابوكسي من الخرسانة بسهولة

نظرًا لأن المنتج يرتبط بالخرسانة. إذا كانت المساحة كبيرة فإن إزالته يدويا يعد أمر صعبا، ويتطلب محترفا للقيام بهذا العمل لأنه يتطلب مكاين ذات تحمل وضغط عال .

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام