جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

جلي رخام بينبع

جلي رخام بينبع

شركة جلي وتلميع رخام بينبع

جلي رخام بينبع تملك في منزلك أو متجرك رخام قديم أو جديد يحتاج إلى جلي وتلميع. نحن هنا لخدمتك في هذا المجال حتى إذا كان الرخام قديماً فيه حفر أو كسور نعالجه ونجد أفضل الحلول لمشاكله للاتصال 0505493226 نحن محترفون جلي وتلميع رخام بالمدينة المنورة. نعمل باحتراف وإتقان مع ضمان جودة عمل عالية جدا.

متخصصين بالعناية بالرخام والجرانيت والحجر ولدينا أحدث ماكينات ومواد التلميع عالية السرعة للتأكد من تحقيق أفضل النتائج الممكنة إطلاقا.

جلي رخام بينبع

يهدف جلي وتلميع الرخام إلى إزالة طبقة سطحية من الرخام لتسويته بالمرحلة الأولى وإزالة الخدوش القديمة التي كانت تشوه مظهر الرخام وثم يتم عملية معالجة كسور وفواصل الرخام وتعبئتها بمواد وألوان خاصة لتتناسب مع لون وشكل الرخام.

جلي وتلميع الرخام هي عملية تجمع بين استخدام المنتجات الكيميائية ومعدات الكشط: ماكينة جلي وتلميع الجرانيت والرخام المحترفة تسمى "صنفرة" مع أقراص ذات حبيبات دقيقة بشكل متزايد. في المرحلة الأخيرة، تُضَاف منتجات تلميع كيماوية للحصول على سطح رخامي ناعم ولامع.

عزل الرخام وحمايته

طريقة أخرى رائعة للعناية بالرخام والحفاظ عليه، وعلى لمعانه هي عزله. سيساعد ذلك في حماية الرخام من المشاكل العرضية مثل الانسكابات. سيساعدك أيضًا على تنظيف هذه المشكلات بسهولة باستخدام منظفات الرخام.

ومع ذلك، يجب عليك التأكد من تجنب استخدام عوامل التلميع أو العزل غير المناسبة على الأرضيات. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما لأرضياتك الرخامية ، يمكنك الاتصال بنا إذا كان رخام منزلك بحاجة إلى تلميع وعزل بأفضل المواد الإيطالية.

طريقة العناية بالرخام

أفضل طريقة للحفاظ على الرخام في المنزل هي تنظيفه بالماء فقط وقطعة قماش. لا يمكنك إضافة المنظفات القاسية أو الليمون أو صودا الخبز لإضافة لمعان أو إزالة أي بقع. هذا يمكن أن يضيف إلى الضرر الذي لحق بالرخام الخاص بك. ومع ذلك، نوصي بتنظيف الرخام الخاص بك من قبل أي شركة تلميع رخام محترفة في ينبع.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام