جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

عزل Idea Gold افضل حماية للرخام

عزل Idea Gold افضل حماية للرخام
عزل Idea Gold افضل حماية للرخام

عزل Idea Gold هو منتج من شركة بلنزوني العريقة لحماية الرخام من اختراق المياه والزيوت والشحوم والرطوبة. هذه الشركة عريقة والشهيرة بمنتجات العزل والحماية للرخام والحجر على حد سواء، ومنتجاتها تعد الأداء الأمثل على الرخام المصقول.

Idea Gold هو منتج يعمل بتقنية النانو، ويتغلغل بعمق في الرخام، ولا يغير اللون الأصلي للرخام. ولكنه يحفز في الرخام؛ مما يوفر حماية قصوى ضد أي تسربات. عزل Idea Gold بتركيبته المبتكرة، ولديها خصائص مدمجة على أسطح الرخام القابلة للتفتيت والمتآكلة، أثبتت الاختبارات التي أجريت في المختبرات مقاومة الأشعة فوق البنفسجية. الرخام المعالج لا يغير لونه بعد التعرض الطويل للأشعة فوق البنفسجية. يمنع IDEA GOLD تكوين العفن.

طريقة الاستخدام عزل Idea Gold

قبل تطبيق حماية رخام منزلك هناك بعض الشروط للحصول على أفضل النتائج,

اولا: هذا المنتج يتم تطبيقه عن طريق محترف لأن هذه المواد ليست استخدام منزلي، في حال تريد منتج ذات استخدام منزلي لحماية الرخام بإمكانك زيارة هذه المقالة. لأن منتج Idea Gold يحتاج ماكينة للتشطيب بعد تطبيق المادة على الرخام.

ثانيا: للحصول على أفضل نتيجة للعزل يجب أن يكون سطح الرخام نظيفًا وجافًا وملمع حديثا وخالياً من أي غبار أو بقع، وإلا سيكون من الصعب إزالتها بعد الحماية. إذا لم يكن الرخام لديك ملمع جديثا، فيرجى الاتصال بنا 0538333122 فنحن متخصصون جلي وتلميع وحماية الرخام.

يمكن تطبيق المواد بالفرشاة أو برول ناعم. ويُقترح، تطبيق المنتج برول البوية؛ لأنه الرخام يتشرب بشكل جيد،

بعد تطبيق أول وجه يفضل الانتظار حتى يجف ومده وجه ثانياً , بالحالة العادية يحتاج حتى يجف من ساعتين أو ثلاث، وهذا يعتمد على حالة الطقس. ويفضل عند تطبيق المادة فتح النوافذ لكي يتسرب الهواء، ويسرع بتجفيف المادة.

في حال تريد تطبيق المادة وجهاً ثالثاً فهذا سيكون جيداً للرخام.

بعد تطبيق المواد على الرخام يفضل عدم استخدام المنطقة التي تم تطبيق المواد عليها لعدم تعرضها لأي بقع قد تؤثر في الرخام ومظهره.

المرحلة الأخيرة بعد جفاف المادة يجب مسح المنطقة بأي قطعة قماش جافة وناعمة، لان بعد تطبيق الماد وجفافها يتبقى طبقة بسيطة من المواد،

تغطية كل لتر

كما ذكر أعلاه يجب أن يكون الرخام ملمعا حديثا ومنظفاً , يمكن معالجة لتر واحد من Idea Gold من 15 إلى 25 مترًا مربعًا كما تقول الشركة المصنعة.

نصائح لصيانة الرخام بعد الحماية

من أجل الصيانة المناسبة للعلاج، توصي الشركة بإجراء التنظيف الدوري باستخدام منظف LEM-3 المحايد، المخفف بالماء وفقًا لكمية الأوساخ المراد إزالتها، أو بإمكانك استخدام أي مواد محايدة دون استخدام أدوات كاشطة. مدة العلاج متغيرة، اعتمادًا على حالة الطقس التي تتعرض لها وتآكل المادة. إذا لزم الأمر، فمن الممكن إعادة تطبيق IDEA GOLD فوق تطبيق سابق.

إخلاء مسؤلية

جميع البيانات المشار إليها في هذه المقالة هي نتائج الاختبارات والتجارب من الشركة التي أجريت في مختبرات شركة بلنزوني، ومن خلال مشغلين موثوقين في تجارة الرخام، ويجب اعتبارها موثوقة. بسبب العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر فيها، فإن المعلومات الواردة هنا لا تشكل ضمانات ضمنية أو رسمية. يتحمل المستخدم المسؤولية في استخدام المنتج مع التأكد من تجربة خصائص المنتج كإجراء وقائي.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام