للتواصل واتس اب 0538333122

كرستال ون ستوب One Step

كرستال ون ستوب One Step

تقدم National Chemical Laboratories والمعروفة باسمها المختصر NCL هي شركة أمريكية عريقة تصنع منتجات واسعة للعناية بالأرضيات الصلبة كالرخام والجرانيت والسجاد والمطاط والأرضيات الخشبية. تقدم أيضًا أنظمة تنظيف صديقة للبيئة، وأنظمة اقتصادية لتوصيل المواد الكيميائية، ومطهرات المستشفيات، ومجموعة متنوعة من احتياجات التنظيف والصيانة الأخرى.

تقدم أيضا حلول للنظافة العالمية لأكثر من 50 عامًا، في أكثر من 60 دولة حول العالم، تقدم منتجات NCL أقصى أداء وقيمة للسوق الصناعي، المؤسسي. ولديها شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين، ويمكن لمنتجاتنا أن تحدث فرقًا لك ولمنشأتك.

كرستال ون ستوب هو منتج أُنْتِج خصيصا للرخام والجرانيت على حد سواء. يعطي لمسات سحرية على الرخام. يجف سريعا في أثناء استخدامه. لا يبني طبقة على الرخام أو الجرانيت. مصنفة من قبل مختبرات أندررايترز لمقاومة الانزلاق. ينتج لمعانًا لا يصدق،

استخدام كرستال ون ستوب One Step

أولا يجب أن يكون محترفا في هذا المجال لعدم حدوث مشاكل أثناء استخدام ون ستوب, لأن الاستخدام الخاطئ لOne Step يمكن أن تكون النتيجة عكسية تماما. اذا كنت تحتاج استفسار أو محترف بإمكانك الاتصال بنا على 0538333122 .

استخدم ون ستوب يتطلب آلة مجهزة بلوح من الصوف الصلب بدرجة # 0 أو رقم 1. كما موضح بالصورة.

ماكينة كرستال

لاستخدامه يجب توفر (زجاجة رذاذ مع الزناد) أملئ العبوة ثم بمعدل 2 إلى 3 بخات لكل متر مربعًا وقم بالتلميع فورًا، حتى يجف السطح تمامًا. قم بتلميعه في كلا الاتجاهين، حتى يتحقق اللمعان المطلوب. الجالون يكفي ما يقرب من 2000-5000 قدم مربع (185-465 مترًا مربعًا) لكل جالون من التغطية. كرستال ون ستوب معد للاستخدام اليومي بعد إعادة التلميع.

تحذير

نظرًا لأن الرخام والحجر الجيري منتج طبيعي، ويمكن أن تختلف مكوناتهما، فقد يتفاعلان بشكل مختلف مع هذا المنتج. لهذا السبب، اختبر دائمًا ردود الفعل السلبية في منطقة صغيرة غير واضحة.

تحضير السطح: يجب أن يكون السطح نظيفًا وجافًا. على أسطح الأرضيات، تأكد من إزالة جميع الشموع أو تشطيبات الأرضيات أو الطلاءات الأخرى. إذا كان هناك طلاء على الأرض، فقم بإعادة تلميعه من قبل شركة مختصة لإزالته عيوب الرخام وإزالة البقع كلهم.

تأكد من تغطية أي أسطح حساسة مثل المعادن والزجاج والسجاد وما إلى ذلك، والتي قد تتعرض للرش الزائد.

للحصول على كرستال ون ستوب يرجى الاتصال بنا 0538333122 أو يمكن الحصول عليه من أمازون عبر الرابط التالي

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام