جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

شمع تلميع الرخام والجرانيت

شمع تلميع الرخام والجرانيت

شمع Bellinzoni Special هو منتج مركز عالي الجودة، هو عبارة عن مواد تتمتع بقدرة فائقة على التلميع والحماية، نظرًا للجودة العالية للغاية للمواد الخام المستخدمة في تحضيرها. يتغلغل التحضير الخاص في المادة (الرخام أو الجرانيت أو الحجر) وإذا فُرِكَت بعد ذلك بصوف فولاذي ناعم أو وسادة لباد أو قطعة قماش صوفية أو قطنية جافة، فسيُحَقَّق تشطيب لامع وطويل الأمد. تركيبته الخاصة يملئ ويغلق المسامات، ويغطي الخدوش الصغيرة. المنتج متوفر بالألوان التالية: محايد، أحمر، أخضر، أصفر، بني، أسود.

تعليمات للإستخدام

يجب أن يكون سطح الرخام نظيفًا وجافًا؛ يجب تنظيف البقع والعفن والقشور وإلا سيكون من الصعب إزالتها بعد الحماية. يمكن أن يُطَبَّق بالفرشاة. ويُقترح، تطبيق المنتج بقطعة قماش مباشرة على السطح المراد تلميعه. شاهد الفيديو للتطبيق والحصول على نتيجة أفضل.

للتأكد من حصولك على أفضل النتائج، ابدأ بإجراء اختبار رقعة صغيرة على منطقة غير ظاهرة. سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كان الشمع مناسبًا للرخام. بمجرد تحديد الشمع المناسب، أبدا تطبيقه كامل السطح.

اقتراح للاستخدام والتوصيات:

  • كلما طالت مدة التحضير على السطح، كانت النتيجة النهائية أفضل.
  • لتأخير وقت تجفيف الصاقل نقترح تخفيف المستحضر بمذيب أساسه زيت التربنتين بنسبة 20%.
  • في حالة تطبيق الأرضية، انتبه إلى أن الأرضية يمكن أن تصبح زلقة؛ سوف ينخفض الانزلاق بعد بضعة أيام.
  • بسبب التنظيف والغسيل اللاحق للأرضية؛ ستحافظ الأرضية على لمعان ممتاز أيضًا بعد الصيانة.
  • نقترح عدم تطبيق المستحضر على المواد الاصطناعية مثل البلاستيك، والمطاط، والفينيل، إلخ..
  • قبل الاستخدام، اقرأ بعناية التوصيات المطبوعة على الملصق وقم دائمًا بإجراء اختبار أولي.

نتائج شمع تلميع الرخام والجرانيت

جميع البيانات المشار إليها في هذه المقالة هي نتائج اختبارات وتجارب الشركة التي أجريت في مختبراتها، ومن خلال مشغلين موثوقين في تجارة الأحجار، ويجب اعتبارها موثوقة. بسبب العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر فيها، فإن المعلومات الواردة هنا لا تشكل ضمانات ضمنية أو رسمية. يتحمل المستخدم النهائي المسؤولية في استخدام المنتج مع التأكد من تجربة خصائص المنتج كإجراء وقائي. تحتفظ شركة Bellinzoni بالحق في إجراء تغييرات على المنتجات الموضحة في هذه البطاقة في أي وقت دون إشعار مسبق. الصور المعروضة تقريبية، لأن النسخ المطبوع يسبب اختلافات حتمية.

التغطية لكل عبوة

إذا كان الرخام أو الجرانيت نظيفاً وناعماً، يمكن تلميع 1 كجم (35 أوقية) من المنتج لتلميع 25/30 م 2
(270/350 قدم مربعاً)

لطلب المنتج من أمازون

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام