للتواصل واتس اب 0538333122

عزل وحماية الحجر

عزل وحماية الحجر

عزل وحماية الحجر هي عملية وضع طبقة واقية على سطح الحجر الطبيعي لمنع التلف من الرطوبة والبقع وأنواع أخرى من الأوساخ، تصنع منتجات عزل الحجر عادةً من مجموعة متنوعة من المواد، وهناك شركات كثيرة متخصصة في إنتاج مواد عزل خاص بالحجر، ومن أشهر الشركات شركة بلنزوني Bellinzoni المتخصصة بشكل عام في العناية بالحجر والرخام الطبيعي والجرانيت.

ومن أشهر منتجات شركة بلنزوني هو عزل ( أنتي أكوا )ANTIAQUA المتخصص في الحماية للحجر والأرضيات الخرسانية.

متخصصون تنظيف وعزل وحماية الحجر للاتصال 0538333122

عزل ( أنتي أكوا )ANTIAQUA

هي مواد مائية شفافة تستخدم للحجر إن كان جدران أو أرضيات والأرضيات الخرسانية لتعمل درعاً وقائي ضد الأوساخ والرطوبة والأمطار والعوامل الجوية. يسمح Antiaqua للحجر بالتنفس، وتخترق المادة عمق الحجر، ولا تغير اللون الأصلي للحجر؛ لا يصنع أي أغشية، ولكنه يحفز في الحجر؛ مما يوفر حماية جيدة. ويمنع تكوين العفن. ومقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية.

الغرض الأساسي من عزل الحجر هو المساعدة على الحفاظ على جماله ولونه الطبيعي، مع إطالة عمره أيضًا. يمكن استخدام عزل الحجر على مجموعة متنوعة من الأسطح، بما في ذلك جدران وأرضيات وأحجار الرصيف الخارجية.

طريقة الاستخدام

قبل تطبيق منتج ( أنتي أكوا )ANTIAQUA، من المهم تنظيف السطح تمامًا لإزالة أي أوساخ أو ملوثات أخرى، حيث يمكن أن تتداخل مع التصاق العزل. بعد التنظيف، يُطبق المنتج عادةً باستخدام فرشاة أو بخاخ أو رول البوية إذا كان سطح الحجر مستوي، بعد تطبيق العزل يُترك ليجف تمامًا قبل استخدام السطح من جديد. من المهم ملاحظة أنه ليست كل أنواع الحجر تتطلب العزل، وقد تتطلب بعض أنواع الحجر أنواعًا معينة من مواد العزل. من الأفضل دائمًا الاستفسار من محترف مختص في تنظيف وعزل الحجر لتحديد أفضل طريقة لعزل سطح حجري معين. للاتصال 0538333122

فيديو يوضح فعالية المنتج

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام