للتواصل واتس اب 0538333122

رخام أرابيسكاتو أورو البرازيلي

رخام أرابيسكاتو أورو البرازيلي

رخام أرابيسكاتو أورو البرازيلي هو رخام رمادي مثير يحتوي على كميات كبيرة من العروق الرمادية والبيضاء والذهبية. ويستخرج في البرازيل, يعد هذا الرخام بمثابة قطعة فنية رائعة. وسيعطي جمالاً لأي مساخة في منزلك. المزيج الجميل من اللون الرمادي والأبيض والذهبي يخلق سطحًا مدهشًا عند النظر إليه. بالإضافة إلى المظهر عالي الجودة الذي ستحصل عليه من هذا الرخام الطبيعي، يمكنه أيضًا أن يضيف قيمة إلى منزلك.

رخام أرابيسكاتو أورو البرازيلي هو رخام مذهل يضيف لمسة من الفخامة إلى أي مساحة. إنه اختيار شائع للكونترتوب والأرضيات والجدران والديكورات الأخرى. ومع ذلك، نظرًا لأنه مادة عالية الجودة، فإن أسعارها مرتفعة نسبيًا.

أسعار رخام أرابيسكاتو أورو البرازيلي

تختلف أسعار رخام أرابيسكاتو أورو في الرياض حسب الحجم، والجودة والسماكة. بشكل عام، يعتبر هذا النوع من الرخام من المواد عالية الجودة، وبالتالي فإن أسعاره مرتفعة نسبيًا.

أسعاره تبدأ من 250 ريال سعودي إلى 750 ويمكن أن تختلف هذه الأسعار حسب المورد والمنطقة. من الأفضل طلب عرض أسعار من عدة مورّدين للحصول على أفضل سعر.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن رخام فاخر يضيف لمسة من الأناقة إلى مساحتك، فإن رخام أرابيسكاتو أورو هو خيار رائع. ومع ذلك، من المهم أن تفكر في السعر قبل اتخاذ قرارك.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام