جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

تلميع مغاسل رخام بالرياض

تلميع مغاسل رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع مغاسل رخام للاتصال 0538333122

تلميع مغاسل رخام

مغاسل الرخام هي لمسات جميلة وحديثة لمنزلك. مع أناقتهم يأتي القدر نفسه من العمل. لأن الرخام مسامي، فإن الرخام يمتص بسهولة العناصر غير المرغوب فيها. يستغرق الرخام القليل من الجهد الإضافي للمحافظة عليه، وبدون العناية المناسبة، لن يدوم الرخام كما ينبغي. اتبع التعليمات البسيطة لرعاية مغاسل الرخام الخاصة بمنزلك، ويجب أن تستمتع به لسنوات عديدة قادمة.

تلميع مغاسل رخام بالرياض

نظف الرخام بانتظام باستخدام منظف أو منظف أطباق معتدل مخصص للحجر أو الرخام. يمكن شراؤها من متجر أمازون أو أي متجر محلي. ضع كمية صغيرة من المنظف على قطعة قماش ناعمة وافركها بالتساوي على مغسلة الرخام. يشطف جيدا بالماء. جفف تمامًا بقطعة قماش بعد ذلك لمنع الماء من التسرب إلى الرخام أو بقع الماء من التكون على السطح.

اقرأ ايضا: عزل بلنزوني

صيانة مغاسل الرخام

امسح الانسكابات على الرخام في الحال. بسبب الطبيعة المسامية للرخام، فإنه يمتص السائل، ويمكن أن يشكل بقعة دائمة. بمجرد ظهور بقع الماء أو البقع على السطح، يصعب إزالتها، ولكن ليس مستحيلًا. لا تدع الرواسب المعدنية مثل الحديد أو الملح أو الجير أو الصابون تتراكم على سطح المغسلة؛ لأن ذلك سيؤدي إلى إبهام اللمسات النهائية، وربما بهتان لمعة الرخام.

عزل مغاسل الرخام / تلميع الرخام

قم بتلميع مغسلة الرخام يدويًا من حين لآخر بمنتج مصمم خصيصًا للرخام، والذي يمكن شراؤه من أي متجر أون لاين أو متجر محلي. فقط استخدم قطعة قماش ناعمة أو وسادة، وقم بتلميعها بالتساوي على السطح بالكامل للحفاظ على مغسلة الرخام الخاص بمنزلك تبدو لامعا وجديدا. استخدم مادة مانعة للتسرب على المغسلة مرة في السنة على الأقل، مما يساعد على منع العناصر من التسرب إليها. سوف يتضاءل عمر المغاسل الرخامية غير المعزولة إلى حد كبير مقارنة بتلك التي عُزِلَت.

نصائح للعناية بمغاسل الرخام

لا تستخدم المنتجات الحمضية أو المنظفات الكاشطة على مغاسل الرخام، مثل الأمونيا أو الخل أو الكحول أو منظفات النوافذ أو عصير الليمون؛ لأنها يمكن أن تسبب حفرًا دائمًا على سطح المغاسل الرخامية، ويمكن أن تتسبب في تآكل الرخام.

عند التعرض لمواد حمضية مثل عصير البرتقال، تنفتح المسام الموجودة في الرخام، ويصبح الرخام أكثر امتصاصًا.

زيادة على ذلك، تجنب استخدام منصات الكشط مثل الصوف الصلب أو الفرشاة المعدنية؛ لأنها قد تخدش سطح الرخام أيضًا.

إذا تشكلت حلقات الماء على الرخام، فقد يكون من الأفضل إعادة تلميع الحوض من قبل متخصص للمساعدة على إزالتها.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام