جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع رخام في الرياض

تلميع رخام وجرانيت بالرياض

جلي وتلميع رخام بالرياض الأمان والثقة والاحتراف هي في المرتبة الأولى لدينا، بالإضافة إلى سرعة إنجاز العمل المطلوب، ونختار أجود أنواع الخامات الإيطالية والإسبانية المتخصصة للعمل. لدينا خبرة في محترفي جلي رخام بالرياض أكثر من عشرين عاما، ومن أهم أسباب خبرتنا هي التعامل مع جميع أنواع وأشكال الرخام والجرانيت والحجر.

نحن نقدم خدمات موثوقة مثل جلي وتلميع الرخام الطبيعي والصناعي والجرانيت والحجر الطبيعي والصناعي وأعمال أخرى مماثلة متخصصة في هذا المجال نضمن لكم الخبرة والمعرفة بالعمل، وستحصل على الخدمات التي ستأتي بكفاءة عالية وسعر منخفض.

جلي رخام بالرياض

لدينا أفضل المعدات والأجهزة وآلات جلي وتلميع الرخام، ونستخدم أيضا أحدث مواد تلميع الأصلية وحجر الألماس المختص في جلي وتلميع الرخام. جلي وتلميع الرخام في الرياض بإشراف مختصين في جلي وتلميع الرخام والأدراج وجلي وتلميع واجهات الرخام والجرانيت وجلي وتلميع البلاط (الموزايكو) عملنا يشمل الجلي والتلميع مع ملئ الفراغات في الرخام وتلميع الكريستال المميز إتقان في العمل ودقة في المواعيد.

خبرات فنية متخصصة في: جلي وتلميع الرخام بأحدث التقنيات وأفضل المواد جلي وتلميع الأدراج والواجهات والجدران الرخامية والحجرية جلي وتلميع البلاط (الموزايكو) والجرانيت عملنا يقوم على عدة مراحل بداية من معالجة الكسور والشقوق والفتحات في الرخام.

عزل الرخام

يوصي مصنعو الرخام والجرانيت والحجر الطبيعي باستخدام مانع تسرب (عزل) عالي الجودة مرة كل ستة أشهر، أو على الأكثر كل 12 شهرًا للحماية من عناصر الاستخدام اليومي. ومع ذلك، فإن العزل يوفر مقاومة البقع والزيوت والمواد الكيماوية والعوامل الجوية. بمجرد تطبيق عزل لرخام منزلك أو متجرك، سيحمي من الأوساخ والتلطيخ والبقع والمواد الكيماوية. كما أنه يحمي ويحافظ على مظهر ولمعان الرخام لفترة أطول.

اقرأ ايضا افضل عزل للرخام

العناية بالرخام وصيانته

على الرغم من أن الرخام هو سطح حجري جميل ومتين، إلا أنه يحتاج عناية إضافية للتنظيف والصيانة الدورية. يتكون الرخام من كربونات الكالسيوم، مما يجعله عرضة للنقش بأي أحماض. الرخام أكثر نعومة وأكثر مسامية من الجرانيت ونتيجة لذلك، قد ترى المزيد من الخدوش والحفر والشقوق والبقع وحتى اللمعان الباهت إذا لم تتم العناية به.

لذلك يجب عليك اتباع هذه النصائح الستة لصيانة الرخام للحفاظ على مظهره ولمعانه ونظافته.

استخدم بُسط المنطقة ذات الازدحام الشديد

في المناطق ذات الازدحام الشديد، استخدم بساط أو مفرشاً. يجب أيضًا أن تمسح قدميك على بساط عندما تدخل المنزل. لأغراض السلامة، تأكد من أن السجادة مزودة بدعامة مقاومة للانزلاق. يمنع السجاد انتشار الأوساخ في جميع أنحاء منزلك، مما يعزز المظهر العام لأرضية الرخام. للحصول على أفضل رعاية وصيانة للأرضيات المرصعة بالرخام، يجب تنظيف البساط مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

لتنظيف بساط المنطقة استخدم المكنسة الكهربائية. عند تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية، احرص على عدم تشغيل المكنسة على الأرضيات الرخامية. يمكن أن تتسبب الملحقات البلاستيكية أو المعدنية الموجودة في مكنستك الكهربائية في إحداث علامات حفر في الرخام.

نظف البقع في أسرع وقت ممكن

يضيف سطح الرخام مظهرًا نظيفًا إلى منزلك. نظرًا لاستخدامها كثيرًا، فهي عرضة للبقع والحفر من المنتجات التي تستخدمها فوق هذه الأسطح، تحتاج إلى حماية سطح الرخام من:

الانسكابات أمر لا مفر منه على جميع أسطح الرخام وبالأخص في المجالس. عندما تسكب شيئًا ما، امسحه فورا حتى لا يلطخ سطح الرخام. يمكن أن يؤدي عدم مسح الانسكابات إلى انتشار السائل إلى مناطق أخرى من سطح الرخام. اقرأ أكثر عن أنواع البقع من خلال: انواع البقع على الرخام

يعد الرخام أحد أكثر الخيارات المفضلة والشائعة لأسطح الطاولات وأسطح وأرضيات المنازل والفلل والقصور. ويضيف الرخام مظهرًا جماليًا إلى منزلك، ومع ذلك، فإن الرخام مسامي وناعم للغاية، ومن ثم فهو عرضة للخدش والتلطيخ واختفاء لمعانه مع الزمن. ومع ذلك، فإن جلي وتلميع سطح الرخام يعتني بمثل هذه المشكلات تاركًا السطح لامعًا ونظيفًا وخاليًا من البقع. يوصي الخبراء بتلميع الرخام للحصول على أفضل النتائج.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام