للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع واجهات رخام بالرياض

نقدم خدمة احترافية في جلي وتلميع واجهات رخام المباني السكنية والتجارية. للاتصال والاستفسار 0538333122

جلي وتلميع واجهات رخام بالرياض

متخصصون في جلي وتلميع واجهات الرخام في الرياض وكافة أنحاء المملكة. خبراء في تلميع وترميم جميع أنواع الأرضيات والجدران الرخامية.

إن المظهر الخارجي لمنزلك هو ما يترك الانطباع الأول في أذهان الناس عند رؤيته. وهذا يعني أن الرخام الخارجي الباهت من شأنه أن يؤثر سلبا مظهر منزلك أو متجرك. الرخام مادة طبيعية ذات جمالية فريدة. من الناحية المثالية، تريد الحفاظ عليه جديدا لامعا. يجب تلميعه وعزله وحمايته بطريقة محترفة .

الرخام مادة طبيعية ذات جمالية فريدة. من الناحية المثالية، يمكن أن يتلف الرخام، أو يخف لمعانه مع مرور الوقت؛ بسبب عدم الاهتمام به، أو يكون الرخام قديماً له سنين يتحمل العوامل الجوية الصعبة مثل حرارة الشمس القوية أو العوامل الجوية الشتوية، هذه العوامل تؤثر في سطح الرخام، وتجعله باهتا مع مرور الوقت.

جلي وتلميع واجهات الرخام

يتم عملية جلي الرخام عن طريق ماكينة خاصة (صاروخ) وتتم على عدة مراحل تبدأ من السنفرة الناعمة ثم الأنعم وبالتدريج، حتى نصل إلى مرحلة التلميع عن طريق مواد تلميع إيطالية أو إسبانية، وهذا يعتمد على حسب نوع الرخام.

يساعد جلي وتلميع الرخام على إزالة كل علامات الخدش والطبقة الباهتة. جلي وتلميع واجهات الرخام هي أحد أفضل الخيارات التي تحافظ عليه جديداً لامعا. بعد عملية التلميع يعطي الرخام مظهرًا لامعًا جديدًا براقا.

عزل واجهات الرخام

بعد عملية تلميع الرخام وغسله وتشطيبه تأتي عملية عزل الرخام عن طريق أفضل مواد العزل الإيطالية مصنعة خصيصا للرخام، بعد عملية العزل تأتي عملية تشطيبه بمادة الكرستال المائي التي ستعطيه لمسات نهائية ساحرة للرخام.

فوائد العزل للرخام

الرخام مادة جميلة وفاخرة للجدران. لهذا السبب، فإنه يستحق الحماية. العزل يخلق حاجزًا وقائيًا يمنع السوائل والأوساخ من الامتصاص في الرخام. والحفاظ على لمعانه لمدة أطول، ويحافظ على الرخام في أفضل حالاته. عدم عزل الرخام يعرضه للبقع وتشرب الأوساخ والزيوت. إذا تمكنت البقع من اختراق الرخام، فقد تتسبب في تلف الرخام.

إذا كانت لديك أي من هذه المشاكل يرجى الاتصال على 0538333122

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام