للتواصل واتس اب 0538333122

عزل حجر بازلت

عزل بازلت

عزل حجر بازلت، متخصصين في جلي وتنظيف وعزل الحجر الطبيعي والصناعي للاتصال 0538333122

عزل حجر بازلت

يعد عزل وحماية حجر البازلت ضروريًا للحفاظ على شكله وملمسه. يوصي الخبراء في هذا المجال بشدة باستخدام العزل الاحترافي في جميع أرضيات وجدران الحجر الطبيعي في خارج المنزل أو داخله وله العديد من الفوائد.

مادة مانعة للتسرب غير مرئية. توفر حماية ممتازة طويلة الأمد لحجر البازلت من الماء والبقع القائمة على الزيت والأضرار التي تسببها المياه والأملاح الذائبة. تصبح الأسطح الداخلية والخارجية لحجر البازلت بعد الحماية أسهل في التنظيف، وتحافظ على المظهر الجيد لفترة أطول.

فوائد عزل حجر البازلت

يعتبر عزل حجر البازلت أمرًا ضروريًا، سواء كان أرضيات أو جدران وأحواض السباحة، وعلى الممرات، وفي الساحات والمناطق الترفيهية. يمكن أن يتسبب التعرض اليومي للتلوث والرطوبة والمطر ومياه البركة والأوساخ والأوراق ورواسب الحيوانات والمواد العضوية الأخرى وانسكابات الأطعمة والمشروبات في حدوث تلطيخ على الحجر إذا لم يكن محمياً ومعزولاً بشكل جيد. أيضا يتحسن لون الحجر بعد تطبيق مادة العزل عليه. كما يسهل عملية تنظيفه.

افضل مواد عزل البازلت

عزل بلنزوني Bellinzoni Idea Dark

يعتبر افضل المواد العازلة لحجر البازلت كما يعزز لونه .

وصف المنتج

Bellinzoni Idea Dark مخصص بشكل خاص للأحجار السوداء والداكنة. يعمل على تكثيف اللون الطبيعي للسطح، ويمكن أن يخفي الخدوش وعيوب الحجر. أنه مقاوم للماء، ويحتوي على كواشف السيلوكسان؛ مما يجعله مثاليًا للعلاج الوقائي. لا يتحول إلى اللون الأصفر وهو مثالي للأسطح الداخلية أو الخارجية. لديها مقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية. يمنع Idea Dark تكوين العفن، ولا يسمح بالازدهار. إنه ممتاز لإعطاء اللون للأحجار الداكنة والتكتلات الأخرى.

ميزات bellinzoni Idea Dark

  • محسن لون الحجر مع عمل سواد إضافي.
  • يخفي العيوب الطفيفة في السطح.
  • مثالي للداخل والخارج.
  • لن تصبح صفراء.

طريقة استخدام Bellinzoni Idea Dark

يجب أن يكون السطح نظيفًا وجافًا، ولا يترك أي أثر للأوساخ؛ يجب ألا يحتوي الحجر المراد معالجته على أملاح (كبريتات وكلوريدات ونترات) لأن وجودها يقلل من الامتصاص. يجب تنظيف البقع والعفن والقشور وإلا سيكون من الصعب إزالتها بعد الحماية. قم بتطبيق IDEA DARK دون أي تخفيف، باستخدام فرشاة أو قطعة قماش أو رول أو بمسدس رش. يُقترح، عند الإمكان، تطبيق المنتج بالفرشاة؛ لأنه يسمح للمنتج بالتغلغل جيدًا في الحجر. في هذه الحالة، قم بتطبيق IDEA DARK بالضغط اللطيف على الفرشاة، من أجل تسهيل اختراق الإطارات والتجاويف. ضع الكمية اللازمة حتى اكتمال الامتصاص. بعد 10/15 دقيقة، قم بإزالة فائض المنتج بقطعة قماش جافة.

تعليمات الاستخدام Bellinzoni Idea Dark

  • يُنصح بتطبيق المنتج حتى اكتمال تشبع الحجر.
  • من الأفضل عمل تطبيق ثانٍ بعد ساعة واحدة من الأولى.
  • لا تخفف المنتج بأي مذيب أو ماء ، التركيبة جاهزة للاستخدام.
  • يتم استخدام إسفنجة مبللة تمامًا بـ Idea Dark وتطبيقها بالتساوي على السطح.
  • اقرأ بعناية التوصيات المطبوعة على العلبة قبل الاستخدام.

يمكن طلب هذا المنتج من أمازون عن طريق هذا الرابط. أو يمكن الاتصال بنا لتوفير كمية من هذه المواد للاتصال 0538333122

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام