للتواصل واتس اب 0538333122

جلي ارضيات خرسانية

متخصصين في جلي وتنظيف الأرضيات الخرسانية للاتصال 0538333122

تنظيف خرسانة بالرياض

جلي خرسانة بالرياض، نقدم خدمة جلي الأرضيات الخرسانية بأعلى جودة وبأيدي محترفين في هذا المجال، يضمن فريق الخبراء لدينا تطبيق سنوات خبرتهم الملموسة في كل مشروع ننفذه وعلى أعلى مستوى.

الخرسانة عبارة عن مواد أرضية شائعة الاستخدام مثل المخازن الكبيرة ومنافذ المستودعات ومتاجر البيع بالتجزئة والفنادق والمطاعم، مباني المكاتب ومعارض السيارات.

المعدات والمواد

نستخدم خلال عملنا معدات ومواد الماس متخصصة بتسوية الأرضيات الخرسانية مع الخبرة الاحترافية والمناسبة لجلي وتسوية الأرضيات الخرسانية، سواء كانت الأرضية جديدة أو قديمة، للحصول تدريجيًا إلى الدرجة المطلوبة.

جلي وتسوية أرضيات الخرسانة هو المصطلح المستخدم لوصف عملية جلي وتنعيم الأسطح الخرسانية غير المستوية للحصول على سطح مستو وناعم. تتطلب هذه العملية استخدام معدات وأدوات ومواد خرسانية شديدة التحمل وشرائح أو أقراص مشبعة بالماس تشبه ورق الصنفرة المتين. في أثناء عملية جلي الخرسانة، يُسْتَبْدَل الأقراص تدريجياً بأقراص حبيبات دقيقة من أجل إنتاج نعومة عالية.

تكلفة جلي الارضيات الخرسانية

تختلف تكاليف جلي الأرضيات الخرسانية حسب المنطقة، والمساحة المربعة، والإعداد المطلوب، وتعقيد المشروع. واعتمادًا على حالة الأرضية الخرسانية، وتختلف أيضا على عدد الطبقات المطلوبة من قبل العميل أو درجة النعومة. أفضل طريقة لمعرفة ما ستدفعه وتحديد ميزانيتك، هي الحصول على عروض أسعار لمشروعك عبر الاتصال بنا 0538333122 وتقديم عرض سعر للعمل المطلوب بعد معاينة المنطقة المطلوب تسويتها أو جليها.

لماذا تحتاج الى جلي الخرسانة

جلي الخرسانة هو مصطلح عام يشير إلى إزالة السطح الخرساني أو طبقات الخرسانة. يمكن أداء هذه الخدمة لعدة أسباب، بما في ذلك عند إعداد الأرضيات الخرسانية لمشروع تركيب أرضيات جديدة أو لتحسين السلامة وتعزيز الصرف الأفضل في الأرضيات غير المستوية. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء الصناعيين أو التجاريين يستخدمون خدمات جلي أو تسوية الأرضيات الخرسانية على الأسطح الخرسانية الداخلية والخارجية.

أسطح الأرضيات القديمة

يمكن جلي أرضيات الخرسانة القديمة لتجديها وتنظيفها. جلي الخرسانة يزيل الأوساخ والزيوت وغيرها من البقايا أو البقع على سطح الخرسانة.

سطح الخرسانة غير مستوي

في بعض الظروف، سترتفع الأرضيات في مناطق معينة؛ مما يخلق سطحًا غير مستو ويحتمل أن يكون خطيرًا. عندما ترتفع الأرضيات بشكل غير متساو ، جلي وتسوية الخرسانة في هذه الحالة تقلل مخاطر التعثر وتقضي عليها، وتعزيز الصرف الجيد للمياه وسهولة تنظيفها وغسلها.

سطح الخرسانة خشن

إذا كان سطح الخرسانة فيه درجة خشونة، فيمكن تنعيمه عن طريق مواد الماس متخصصة لهذا العمل ليصل إلى درجة نعومة ترضي العميل.

تنظيف الخرسانة

يمكن استخدام جلي الخرسانة وإزالة طبقة لإزالة الأوساخ والزيوت والصمغ والبقع وغيرها من الأوساخ من أرضيات المصنع والمستودعات والتصنيع. من خلال أنظمة قمع الغبار لدينا، تعد هذه الخدمات مثالية لأي تطبيق تقريبًا بما في ذلك المعامل الطبية والصيدلانية أو مصانع التصنيع والتعبئة والتغليف.

تحضير الخرسانة لطلاء الابوكسي

الخطوة الأولى قبل تطبيق طلاء الإيبوكسي على الأرضية الخرسانية هي جلي الأرضية بالمكائن والمعدات الخاصة. ستعيد هذه الطريقة نظافة الأرضية وتسويتها، وهو أمر ضروري قبل طلاء الإيبوكسي.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام