جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع جرانيت بالرياض

جلي وتلميع جرانيت بالرياض، متخصصون جلي وتلميع كافة أنواع الجرانيت القديم والجديد في الرياض وكافة أنحاء المملكة للتواصل 0538333122

جلي وتلميع جرانيت بالرياض

جلي وتلميع جرانيت بالرياض

أرضيات وجدران الجرانيت الخاصة بمنزلك أو متجرك جميلة ومتينة ومكلفة، ولكن مثل معظم أنواع الرخام، يمكن أن تظهر بعض التآكل والتلف وبهتان اللمعان. كان تثبيتها استثمارًا كبيرًا ومكلفا من حيث التكلفة، لذا فإن رؤيتها باهتة ومخدوشة يمكن أن تكون محبطة، لكن نحن هنا لمساعدتك على استعادة لمعان الجرانيت كما كان أو تركيبه للاتصال بنا.

طريقة العمل تلميع جرانيت بالرياض

نعمل جاهدين لإتقان عملنا والحصول على أفضل نتائج.

طريقة عملنا تعتمد على أفضل مواد الخاصة الإيطالية والإسبانية، نبدأ في خطوتنا الأولى الجلي بحجر الألماس لتسوية أرضية الجرانيت والخطوة الأولى لجعل سطح الجرانيت متساوياً وكأنه بلاطة واحدة، وبعدها نعالج الفواصل عن طريق ماكينة خاصة لتنظيف وإفراغ فواصل الجرانيت، بعد تفريغ الفواصل بين ألواح الجرانيت وتنظيفها يُعَبَّأ الفواصل بمواد خاصة تسمى (جولي) مع خلط الجولي بألوان خاصة تناسب لون الجرانيت لجعل اللون متناسباً مع لون الجرانيت، بعدها تبدأ عملية تنعيم الجرانيت بحجر الألماس الخاص بالجرانيت، وتبدأ بحجر رقم 100، وينتهي بحجر رقم 10000 لإعطائه نعومة للسطح قبل تلميعه، المرحلة ما قبل الأخيرة هي تلميع الجرانيت بمواد خاصة تعتمد على ثلاث مواد هي مادة الرصاص والحجر الأصفر ومواد تلميع خاصة، بعد تلميع الجرانيت والحصول على نتائج مبهرة تبدأ المرحلة الأخيرة وهي عزل وحماية الجرانيت وتشطيبه بمادة الكرستال المائي.

عزل وحماية الجرانيت

نوفر أفضل أنواع العزل الإيطالي الخاص بالحماية للجرانيت

مادة عزل الجرانيت هي عملية ستسمح لأسطح الجرانيت بالتألق وكأنها جديدة ولها عمر طويل الأمد، يعطي عزل الجرانيت حماية ضد البقع كـالقهوة والشاي والعصائر والمواد الكيماوية بشكل عام، ومادة العزل تبني حاجزاً وقائي لسطح الجرانيت لمنعه تشرب أي بقع تنسكب على سطح الجرانيت، للمزيد عن أفضل مواد عزل يرجى زيارة هذه المقالة عزل بلنزوني

مادة الكرستال المائي

جلي وتلميع جرانيت بالرياض

الكرستال المائي ONE STEP هو منتج أُنتج خصيصا لتلميع الرخام والجرانيت الملمع حديثا، فهوى يعطي لمعان براقا ويصفي الرخام، عمله يعتمد على سطح رخام نظيف خالي من أي غبار أو شوائب لكي يعطي نتائج مبهرة. بإمكانكم قراءة المزيد عن كرستال، ون ستوب عبر الرابط التالي.

تكلفة جلي وتلميع الجرانيت

تُحْسَب تكلفة الجرانيت بالمتر المربع، ويعتمد السعر على عدة معطيات منها نوع أرضية الجرانيت والمساحة وحالة الجرانيت، للحصول على أي من خدماتنا حول جلي وتلميع أو تنظيف الجرانيت، عليك الاتصال بنا على 0538333122, سنزور الموقع لفهم متطلباتك الفعلية وتقدير التكلفة. 

هل يمكن الحصول على تقدير التكلفة عبر الجوال

نعم، يمكن الحصول على تقدير التكلفة عبر الجوال، ولكن إذا كنت تريد زيارة الموقع، فإن أحداً جاهز لزيارة الموقع، وفي في أي مكان في الرياض وباقي مدن المملكة.

هل ستقوم بتحصيل رسوم لمعاينة الموقع

لا بالطبع، لكن إذا كان الموقع بعيدا عن العاصمة الرياض هنا سينطالب بمبلغ يُتفق عليه مع العميل.

طريقة العناية بالجرانيت

الجرانيت هو حجر طبيعي قوي ورائع يختاره الكثير من الناس لاستخدامه في المتاجر والمباني، ويضيف لمسة فريدة إلى المنزل، ويجعل المطبخ يبدو احترافيًا وكلاسيكيًا.

ومع ذلك، لا يدرك الكثير من الناس أنه من المهم العناية بالجرانيت بشكل دوري. دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق للعناية بالجرانيت، والتأكد من استمرارها لسنوات قادمة، وتبدو رائعة مثل اليوم الذي رُكِّب فيه.

نظف الجرانيت يوميًا بالماء الدافئ

من أجل الحفاظ على الجرانيت والعناية به بشكل صحيح، من المهم أن تنظف الجرانيت يوميًا بالماء الدافئ. يقترح بعض الأشخاص استخدام صابون لطيف، لكن من المهم استخدام منظف خاص بالجرانيت. نظرًا لأنه يجب عليك القيام بذلك يوميًا، فمن الجيد أن يكون لديك طبقة دعم جاهزة للاستخدام. ستضمن المنظفات مثل Neutra Sheen for Granite أن تظل أسطح الجرانيت نظيفة مع استمرار المظهر المذهل أيضًا.

مسح أي انسكاب

من الواضح أنك ستستخدم الجرانيت لعدد من الأشياء بما في ذلك الطهي وتحضير السوائل، مما يعني أنه من المحتمل أن ينسكب شيء ما عليها. من المهم أن تمسح أي انسكابات تقوم بها. سيضمن تنظيف الانسكابات حصولك على كل جزء من السائل، في حين أن المسح سيجعله ينتشر، مما قد يسبب ضررًا للجرانيت. عند الانسكاب، امسحها للعناية بالأسطح الجرانيتية بفعالية وسرعة.

استخدم الحصير أو بين الأشياء والجرانيت

عندما تضع الأشياء على الجرانيت، فمن الأفضل وضع الحصير أو حاملات الأواني بين الأشياء والسطح المضاد من أجل العناية بالجرانيت. هذا سوف يمنعه من التلف. يجب أيضًا تجنب وضع العناصر الساخنة مباشرة على الأسطح المصنوعة من الجرانيت؛ لأن تناول الطعام يمكن أن يضر بالجرانيت؛ هذا صحيح على نحو خاص إذا كانت أسطح الجرانيت المضادة باردة بالفعل؛ بسبب درجات حرارة الشتاء. عندما تشك في ذلك، تجنب ببساطة وضع أي شيء ساخنًا مباشرة على الأسطح العاكسة ولفترات طويلة من الوقت. إذا أمكن، احتفظ بالأواني أو القدور الساخنة على الموقد للحصول على أفضل النتائج.

خلاصة

تعتبر أسطح الجرانيت من الإضافات المذهلة إلى أي منزل، وتتطلب عناية فائقة. ستضمن العناية المناسبة بالجرانيت أنه يبدو مذهلاً لعدة سنوات. في الواقع، ستبدو جديدة تمامًا، وهو شيء نريده جميعًا عندما نشتري أسطحًا رائعة.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام