للتواصل واتس اب 0538333122

عزل بلنزوني Idea HP للرخام

عزل بلنزوني Idea HP للرخام
عزل بلنزوني Idea HP للرخام

عزل IDEA HP من شركة بلنزوني الشهيرة في صناعة منتجات الحماية للرخام والحجر والجرانيت. تمت دراسة عامل الحماية الصافي لحماية الأحجار من الماء والزيوت والشحوم والرطوبة. يتغلغل IDEA HP في عمق الرخام، ويمنع الإزهار ويسمح للرخام بالتنفس، ولا يغير اللون الطبيعي للرخام، ويظهر اختبار المختبر أن IDEA HP يقاوم جيدًا الأشعة فوق البنفسجية، ولا يتغير اللون حتى بعد فترة طويلة. IDEA HP واضح تمامًا، ويترك لون الرخام الأصلي دون تغيير. أكثر ملاءمة لأرضيات الرخام والواجهات وطاولات الطعام والمغاسل. ويمنع تكون العفن الفطري.

طريقة الاستعمال :

لاستخدام عزل Idea HP يجب أن يكون سطح الرخام نظيفًا وجافًا؛ يجب تنظيف البقع والعفن والقشور وإلا سيكون من الصعب إزالتها بعد الحماية. يمكن أن يُطبق بالفرشاة أو برول ناعم أو بمسدس الرش. ويُقترح، عند الإمكان، تطبيق المنتج برول البوية؛ لأنه يسمح للمنتج بالتغلغل بشكل أفضل في الرخام. إن تطبيق IDEA HP بالرول، سيسهل الاختراق في عمق الرخام. كرر التطبيق باستمرار، دون انقطاع، حتى يتشبع الرخام. في أثناء التطبيق والتجفيف اللاحق، يجب أن تكون درجة حرارة بين 10 و 30 درجة مئوية. في حالة التطبيق على أرضية مزودة بنظام تدفئة تحت الأرضية، قم بإيقاف التدفئة واترك الرخام ليبرد تمامًا.

تغطية:

مع كل 1 لتر من المنتج يمكن معالجة 15/25 متراً مربعاً (170/270 قدماً مربعاً) ، ولعزل الخرسانة المصقولة كل 1 لتر من المنتج، ويمكن معالجة 10/15 متراً مربعاً (110/170 قدماً مربعاً).

نصائح الاستخدام

  • ننصح بتلميع الرخام قبل تطبيق الحماية عليه
  • إذا كان الرخام قديما يجب جليه وتلميعه قبل التطبيق
  • نوصي بمحترف لتطبيق المادة؛ لأنه يحتاج إلى ماكينة خاصة بعد التطبيق

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام