جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

تلميع رخام الدرج بالرياض 0538333122

جلي وتلميع الرخام هو عملية متخصصة تهدف إلى استعادة بريق ولمعان الرخام، خاصة في الأماكن التي يتعرض فيها للاستخدام المتكرر مثل درج المنازل والفلل والقصور. هذا العمل الاحترافي يتطلب استخدام معدات ومواد خاصة لتحقيق نتائج مثالية.

تلميع رخام الدرج بالرياض والخرج
  • تقييم حالة الرخام: يبدأ الأمر بتقييم الخبراء لحالة الرخام، بما في ذلك البحث عن أي تشققات، خدوش، أو حفر، أو تغير في اللون.
  • التنظيف الأولي: يُنَظَّف سطح رخام الدرج بعناية لإزالة الأوساخ والبقع والشوائب المتراكمة عليه. نستخدم المنظفات الخاصة والأدوات ذات الجودة العالية لضمان إزالة الأوساخ بدقة دون تلف الرخام.
  • عملية الجلي: هذه هي المرحلة الأساسية حيث تُسْتَخْدَم ماكينات جلي الرخام المزودة بأقراص الجلي، والتي تعمل على إزالة طبقات رقيقة من الرخام. يُسْتَخْدَم أحجار الجلي بدرجات مختلفة من الخشونة بدءًا من الخشن وصولاً إلى الناعم لتحقيق سطح مستو وناعم.
  • عملية التلميع: تُسْتَخْدَم آلات التلميع لإعطاء الرخام لمعانًا وبريقًا رائعًا. يُسْتَخْدَم قرص التلميع المناسب، والذي يمكن أن يكون مغطى بمواد تلميع خاصة، لإكمال هذه العملية. يُطَبَّق مركب التلميع على سطح الرخام لتحقيق لمعانٍ إضافي وحماية الرخام من التآكل والبقع في المستقبل.
  • المعالجة النهائية: في هذه المرحلة، يمكن استخدام مواد حماية خاصة لحماية الرخام من البقع والأوساخ في المستقبل، مما يساعد على الحفاظ على بريقه لفترة أطول.

باستخدام المعدات المناسبة والخبرة في هذا المجال، يُحَقَّق نتائج احترافية في جلي وتلميع رخام الدرج. يُسْتَعَاد جمال الرخام وتعزيز مظهره العام، وتمنحه لمعانًا استثنائيًا يضيف لمسة من الترف والفخامة إلى المساحة التي يوجد بها الدرج.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام