جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

تنظيف الرخام الصناعي بطريقة سهلة

تنظيف الرخام الصناعي بطريقة سهلة

تنظيف الرخام الصناعي بطريقة سهلة، يوفر الرخام الصناعي، مظهر وملمس الرخام الحقيقي دون تكلفة إضافية ومتاعب. إنه مصنوع من الرخام والراتنج المسحوق، لذلك يمكنه يتعرض للخدش أو بهتان اللمعة من الاستخدام اليومي ومعظم منتجات التنظيف. للحفاظ على مظهر الرخام الصناعي في أفضل حالاته، نظفه بشكل دوري منتظم وحافظ على عزله مرة أو مرتين في السنة أو حسب الاستخدام والحاجة. وفي هذه التدوينة سنعطيك بعض النصائح والمواد للحفاظ عليه لامعا ونظيفا.

نتظيف الرخام الصناعي بمنظف معتدل

رش الرخام الصناعي بمنظف معتدل متعدد الأغراض ومسحه بإسفنجة رطبة. ثم بلل الإسفنجة بالماء ومسح أي منظف زائد. جفف الرخام الصناعي بمنشفة جافة.

تنظيف الرخام بالخل الابيض

اخلط مقدارًا من الخل الأبيض ومقدارًا من الماء في زجاجة بخاخة. ضع محلول الخل على أي علامات مائية أو رغوة صابون واتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة. ثم جفف بمنشفة.

تلميع الرخام الصناعي بالشمع

ضع طبقة رقيقة ومتساوية من شمع الخاص بالرخام بقطعة قماش ناعمة إذا كان الرخام الصناعي يبدو باهتًا. اترك الشمع ليجف حتى يتحول إلى ضباب، ثم فركه بشكل دائري حتى يلمع بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. هذه للمساحات الصغيرة. أما المساحات الكبيرة فلا داعي لمادة الشمع.

نصائح

  • اختبر أي منتجات أو حلول على منطقة صغيرة مخفية قبل تنظيف الرخام الصناعي.
  • جفف حوض الاستحمام أو الدش المصنوع من الرخام الصناعي بمنشفة بعد كل استخدام لتقليل بقع الماء.

تحذيرات

  • تجنب استخدام المبيض أو الخل كامل القوة على الرخام الصناعي. إذا لزم الأمر، لا تسمح للمنتج بالجلوس لفترات طويلة من الوقت اغسله جيدًا بالماء بعد التنظيف.
  • لا تستخدم المنظفات الكاشطة على الرخام الصناعي.
  • لا تضع الشمع أو الملمع على أرضيات الاستحمام.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام