للتواصل واتس اب 0538333122

تلميع رخام وجرانيت بالرياض

تلميع رخام وجرانيت بالرياض، متخصصين جلي وتلميع الرخام في الرياض للاتصال 0538333122

تلميع رخام بالرياض

متخصصين في جلي وتلميع الرخام في الرياض. نقدم خدمة عالية الجودة بشهادة العملاء. هدفنا هو أن نكون معروفين كأشخاص يقدمون رضا العملاء التام. من أجل الاستمرار في تحسين عملنا، لدينا فريق محترف. يوجه هؤلاء الخبراء، ويشرفون على الفنيين المدربين لدينا لتقديم خدمة قياسية في هذا المجال.

تعتمد في عملنا على أحدث المواد والماكينات اعتمادًا على أفضل المواد الإيطالية والإسبانية المتوفرة في السوق السعودي.

خدمات تلميع رخام بالرياض

الخدمات التي نقدمها للعناية بالرخام والحجر والجرانيت

نقدم خدمة العناية بالرخام بمعايير قياسية تعتمد على جودة المواد والعمل.

  • جلي وتلميع الرخام وعزله وحمايته بمواد إيطالية هي الأفضل عالميا
  • جلي وتلميع الجرانيت وعزله وحمايته بمواد إيطالية هي الأفضل عالميا
  • جلي وتنظيف واجهات الرخام
  • جلي وتنظيف واجهات الحجر الطبيعي والصناعي
  • جلي وتنظيف الأرضيات الأسمنتية

العمل عالي الجودة

العمل عالي الجودة للرخام القديم والجديد يكلف سعر المتر من 22 ريالاً إلى 26 ريالاً للمتر الواحد، وهذا يعتمد على عدة عوامل منها نوع الرخام وحالة الرخام والمساحة، وهذا يحدد سعره الفني الذي يعاين المكان المراد تلميعه.

العمل بجودة عالية يتضمن جلي وتلميع الرخام وثم يُعْزَل الرخام لحمايته من امتصاص أي سوائل قد تنسكب عليه مع الوقت وأيضا العزل يحمي الرخام، ويطول بعمر لمعانه. وبعد العزل يتم تشطيب الرخام عن طريق مادة الكرستال المائي وهي مادة تعطي تصفية للرخام، وتزيد لمعانه وعملية التلميع تكون بآلة خاصة.

جلي وتلميع الرخام القديم

جلي وتلميع الرخام القديم هو علاج يهدف إلى زيادة سطوع الرخام خاصة في الحالات التي تكون فيها الأرضية الرخامية معتمة أو صفراء. على سبيل المثال عند تركيب الرخام في الخارج؛ ومن ثم تعرضه لأشعة الشمس المباشرة أو التعرض المستمر لعمل العوامل الجوية.

إعادة لمعان الرخام القديم هو خطوة من خطوات تلميع الرخام التي تهدف إلى استعادة لمعان الرخام وجماله الذي قد يتناقص بمرور الوقت ومع الاستخدام المستمر.

معالجة الرخام القديم

يُعَالَج الرخام القديم من الحفر والكسور عن طريق تنظيف مكان الحفر والكسور والشقوق والفواصل وثم تعبئتها بمادة خاصة بالرخام "الجولي" مع إضافة لون للمادة بحسب لون الرخام ليتطابق إلى حد بعيد مع لون الرخام. بعد المعالجة وتعبئة جميع الكسور والفواصل والشقوق والحفر تبدأ عملية جلي وتلميع الرخام والعزل والحماية مع مواد الكرستال المائي.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام