جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع بلاط تيرازو

جلي وتلميع بلاط تيرازو

جلي وتلميع بلاط تيرازو متخصصين في جلي وتلميع الرخام والجرانيت والتيرازو بجودة عالية. للاتصال 0538333122

جلي وتلميع بلاط تيرازو

أرضيات Terrazzo التي رُمِّمَت عبارة عن مادة مركبة تُسْكَب في مكانها أو صبها مسبقًا. وتتكون من رقائق من الرخام أو الكوارتز أو الجرانيت أو الزجاج أو أي مادة مناسبة أخرى، تُسْكَب باستخدام مادة رابطة إسمنتية (للربط الكيميائي)، أو بوليمرية (للربط الفيزيائي)، أو مزيج من الاثنين (عادةً أسمنت بورتلاند). يمكن رش رقائق إضافية فوق الخليط قبل أن يتماسك. بعد أن يُعَالَج ، يتم جليه وتلميعه بشكل سلس لإنتاج سطح محكم بشكل موحد. نحن نقدم خدمة جلي وتلميع لأرضيات التيرازو.

استخدامات التيرازو

بلاط تيرازو خليط من الأسمنت والكسر الرخامي , يُستخدم منذ آلاف السنين في جميع أنحاء العالم ، وهو منتج فريد ودائم ويسهل صيانته.
استخدامات التيرازو محدودة فقط بخيالك.. يمكن تصميم التيرازو ليناسب مجموعة واسعة من الأذواق والديكورات الداخلية. مما يجعلها خيارًا ممتازًا لمحلات البقالة وصالات الطعام والمرائب والمطاعم والمستشفيات والمدارس والفنادق وما إلى ذلك.

جلي وتلميع بلاط تيرازو

تلميع أرضيات Terrazzo، يستخدم الجلي والتلميع تقريبًا نفس عملية تلميع الرخام، على الرغم من ضرورة القيام بخطوة إضافية لإزالة الشمع أو المواد المانعة للتسرب الموجودة. وتعبئة الحفر بالمواد والألوان الخاصة. بعد ذلك، نجلي باستخدام نظام متعدد الخطوات لأدوات الماس الدقيقة بشكل تدريجي، حتى نحقق اللمعان المطلوب لأرضيات Terrazzo الخاصة بمتجرك.

عزل وحماية ارضيات التيرازو

الغرض من عزل أو حماية أرضيات التيرازو هو حماية أرضية التيرازو نفسها من عناصر الأوساخ، وتطفل الرطوبة والبقع. كما يعزز مانع التسرب من جماليات أرضية التيرازو.
يحدث تطبيق مانع التسرب بعد التلميع النهائي للتيرازو. بعد الحماية تصبح صيانته منخفضة وأرضيات جميلة تدوم طويلاً ومقاومة للأحماض والبقع. تضمن مواد الحماية مقاومة للبقع والانسكابات على الأقل لمدة 24 ساعة للأحماض والمشروبات الغازية والشاي والقهوة والخل والخردل والمواد الكيميائية الأخرى،

نصائح للاهتمام والصيانة بعد عملية جلي وتلميع التيرازو

يعطي الاهتمام والصيانة بشكل منتظم نتائج جيدة. إليك بعض الخطوات والنصائح للحفاظ على أرضية التيرزو نظيفة ولامعة.

نظف كلما دعت الحاجة إلى إبعاد الأوساخ والرمل عن الأرضيات. تعمل التربة كمادة كاشطة وتتلف الأرضية. امسح أي انسكابات فورا.

استخدم فقط المنظفات السائلة المحايدة (بمعنى تلك التي ليست حمضية ولا قلوية). للحصول على أفضل النتائج، استخدم منظفًا تجاريًا مصنوعًا خصيصًا للتيرازو. عادةً ما تحتوي المنظفات المنزلية والصابون والمنظفات ومزيلات الشمع للأغراض جميعها على قلوية واحدة أو أكثر، لذا لا ينبغي استخدامها على التيرازو. للتنظيف العام، استخدم كوبًا واحدًا من المنظف المحايد مع ثلاثة جالونات من الماء أو اتبع إرشادات الشركة المصنعة.

الصيانة العميقة:

أرضيات التيرازو مقاومة للتآكل والهجوم الكيميائي. ومع ذلك، إذا لزم الأمر، يمكن تجديد أرضية التيرازو عن طريق جليها وتلميعها؛ وبالتالي عزلها عن طريق شركة متخصصة،

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام