للتواصل واتس اب 0538333122

جلي وتلميع رخام الدرج بالرياض

جلي وتلميع رخام الدرج بالرياض متخصصين في جلي وتلميع السلالم الرخامية جلي وتلميع الرخام القديم والجديد معالجة رخام الدرج للاتصال 0538333122

تلميع درج رخام

السلالم هي عناصر زخرفية مهمة لها إمكانية كبيرة لتغيير المظهر الداخلي والخارجي للمكان. لجعل السلالم الخاصة منزلك أو متجرك جديداً ولامعة يجب تلميعها بشكل دوري منتظم للحفاظ على نظافتها وحمايتها بطريقة فعالة.

  • الفنادق
  • الفلل
  • مراكز الأعمال
  • مقاهي ومطاعم وأماكن ترفيهية

كل هذه الأماكن تشمل السلالم التي تستخدم مرارا وتكرارا ولها أيضًا انطباع مهم عن ضيوفهم. بسبب الاستخدام المكثف، تظهر على السلالم بعض التشوهات مثل التآكل، والتعتيم، وفقدان اللمعان والأوساخ والبقع. يمكن أن تؤثر مثل هذه المشاكل على مظهر المكان بشكل سلبي للغاية.

جلي وتلميع رخام الدرج بالرياض

هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى المساعدة على سلم أو درج منزلك أو متجرك. سواء كانت أسطحها مصنوعة من الرخام أو الجرانيت أو أي حجر طبيعي آخر. يجب أن تحصل على خدمة رعاية وصيانة احترافية ونتيجة بجودة عالية، نحن هنا لتقديم خدمات جلي وتلميع للسلالم الخاصة بك لإضفاء مظهر جديد على مكانك!

لا تنسى! نظرًا لأنها الجزء الأكثر استخدامًا في مكانك، يجب إجراء هذه الصيانة بشكل دوري. ومن ثم، يمكنك الحفاظ على المظهر اللامع والنظيف دائمًا.

يمكن فقط لفريق الخبراء والآلات المصممة على نحو خاص تقديم نتائج مرضية لخدمات جلي وتلميع السلالم، ستُطَبَّق عملية الجلي والتلميع باستخدام الآلات والمواد المناسبة. ومن ثم، يمكنك الاستمتاع بالسلالم اللامعة الجديدة تمامًا!

نصائح للعناية بالرخام

تعتبر صيانة الرخام أسهل مما تتصور، وببضع خطوات بسيطة، يمكنك الحفاظ على مظهر السلم وكأنه جديد. بالإضافة إلى المظهر الرائع، فإن ميزات الرخام داخل منزلك هي استثمار يمكن أن يرفع سعر منزلك. الدرج الرخامي هو النقطة المميزة لأي منزل، ويسمح لك بتجربة الفخامة كل يوم.

  • نظف أي انسكاب في أسرع وقت ممكن لحماية جودة الرخام أو الجرانيت أو الحجر, يمكن لأي سوائل حمضية أن تلحق الضرر بالرخام، بما في ذلك أشياء مثل الزيوت والمشروبات الطبيعية والغازية، لذا احتفظ بها بعيدًا عن درجك.
  • وبالمثل، استخدم فرشاة ناعمة للتخلص بانتظام من أي أوساخ متراكمة على السلم.
  • استخدم منظفاً أو ملمع صنع خصيصا للرخام لاستعادة المناطق الباهتة.
  • حافظ على رخام منزلك بعزله وحمايته.

من المهم الحفاظ على الرخام نظيفًا بشكل منتظم عن طريق تنظيفه وتجفيفه جيدًا بعد الاستخدام. كما ينصح بعدم استخدام منظفات حمضية أو فرك الرخام بفرشاة صلبة، حيث يمكن أن تتسبب في تلف الدرج.

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام