جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع وحماية الرخام
للتواصل واتس اب 0538333122

طريقة ازالة الصدأ من الرخام

ازالة الصدا من الرخام

يعتبر الرخام من أجمل المواد التي يمكنك استخدامها لمنزلك ومتجرك. ومع ذلك، يمكن أن يواجه الرخام البقع التي من شأنها أن تقلل من مظهره. في حين أن هذا قد يبدو مقلقًا، فلا داعي للخوف. يمكن إزالة العديد من بقع الرخام، بما في ذلك بقع الصدأ. سيساعدك هذا الدليل في معرفة كيفية إزالة بقع الصدأ من الرخام.

منتج Rust Remover

مزيل الصدأ -Rust Remover – Mangiaruggine هو منتج جل، مُصمم خصيصًا لإزالة بقع الصدأ على جميع الأحجار الطبيعية مثل الرخام والجرانيت والأحجار الطبيعية. لا يحتوي على أحماض ومن ثم، على عكس المنتجات المماثلة الأخرى. يمكن استخدامه أيضًا بأمان على الرخام، دون إفساد اللمعان. يعمل بسرعة ويزيل الصدأ دون جهد.

طريقة استخدام Rust Remover

بلل السطح مسبقًا بالماء النظيف. ثم ضع طبقة بسمك 5 مم من "Rust Remover" على بقعة الصدأ المراد إزالتها باستخدام ملعقة أو مجرفة صغيرة. بمجرد توزيع المنتج بالتساوي على البقعة المراد إزالتها، دع "Rust Remover" يعمل، وسوف يحول لونه الأصلي الأصفر البرتقالي شبه الشفاف إلى بنفسجي غامق معتم. يوضح هذا التلوين أن التفاعل الضروري لإزالة الصدأ قد حدث بشكل صحيح.

يمكن أن يتغير وقت تنشيط "Rust Remover" إلى حد بعيد، اعتمادًا على المادة التي تُطَبَّق عليها وجانب إنهاء السطح. بشكل عام، من الضروري انتظار المزيد من الوقت على المواد ذات اللمسات النهائية اللامعة. في أي حال، يُقترح إجراء اختبارات أولية لتحديد وقت التنشيط المحدد.

بمجرد حدوث التفاعل، يُقترح عدم ترك "أكل الصدأ" على المادة المعالجة لأكثر من 10 دقائق، وذلك لتجنب أن المنتج المتفاعل يمكن أن يخترق المادة. اشطفه بالماء الغزير، وكرر التطبيق إذا لزم الأمر.

خلال هذه العملية، سوف يخترق Rust Remover الموجودة في الرخام حيث تكمن البقعة، ويسحب البقعة بالفعل من الرخام. في معظم الحالات، يعتبر Rust Remover طريقة فعالة جدًا لإزالة البقع من الرخام.
ومع ذلك، إذا لم ينجح ذلك في المرة الأولى، فعليك تكرار العملية مجددا. في بعض الأحيان يمكن أن يحل التكرار مشكلتك.
إذا لم تفلح المحاولة الثانية في إزالة بقعة الرخام تمامًا، فقد يكون الوقت قد حان لاستشارة أخصائي العناية بالرخام أو الاتصال 0538333122.

اقتراح استخدام Rust Remover

  • في حالة عدم اختفاء البقعة تمامًا بعد التطبيق الأول، انتقل إلى المزيد من التطبيقات.
  • اقرأ بعناية التوصيات المطبوعة على الملصق قبل الاستخدام.
  • قم دائمًا بإجراء اختبار قبل الاستخدام.

طريقة إزالة البقع من الرخام

بقع الصدأ

  • عادة ما تأتي على شكل قطعة معدنية تركت البقعة، وعادة ما تكون بلون النحاس إلى البني. من الأمثلة على ذلك، يمكن أن تترك المسامير والعلب المعدنية والزخارف المعدنية بقعة صدأ على الرخام الخاص بمنزلك أو متجرك.

ربما تكون بقع الصدأ هي أصعب بقع الرخام في الإزالة. ومع ذلك، في بعض الحالات يمكن إزالة بقع الصدأ باستخدام كمادة رخامية. المذيب الأكثر فعالية لبقع الصدأ هو مزيل الصدأ السائل التجاري. تأكد من شراء مزيل الصدأ غير الحمضي، فهذا أمر بالغ الأهمية؛ لأن مزيل الصدأ الحمضي سيزيد المشكلة سوءًا. لعمل الكمادات، اعرض قسم الكمادات أدناه.

إذا لم تنجح هذه الطريقة، نوصي بالاتصال بأخصائي العناية بالرخام. كما يمكنك الحصول على هذا المنتج من أمازون عبر الرابط التالي أو من موقع Ubuy عبر الرابط التالي

جلي رخام بالرياض متخصصين جلي وتلميع رخام